صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استضافتها قاعة السفراء بفندق دستركت..اجراء قرعة رابطة الهواة بنجران للموسم 2024

112

استضافتها قاعة السفراء بفندق دستركت..اجراء قرعة رابطة الهواة بنجران للموسم 2024

القحص: جاهزون للمنافسة وشُكْـراً للمؤسسات الراعية

فرق آل حمسل والتورنادو: أكملنا الجاهزية وقادرون على الفوز بالبطولة

رحمة: شُكْـراً الاتحاد السعودي للهواة ونحن الحصان الأسود في المُنافسة

مُتابعة: وليد العشي

وسط حفاوة وكرم رابطة الهواة بنجران التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أُجريت قرعة منافسات دوري الهواة موسم 2024 يوم الجمعة 8 مارس بقاعة السفراء بفندق دستركت، بمشاركة نوعية من مجلس الرابطة ومناديب الأندية وضيوف الشرف، الكوتش بثينة علي مشرفة الكرة النسائية بنجران، والأستاذة حنان الأعجم المنسق التقني لدوري المدارس بنجران.
وجاءت القرعة بمشاركة 16 فريقاً، تَمّ تقسيمها إلى أربع مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى، فرق عمورية والرعب والوداد الشرقي والدليل الشرقي، وضمت المجموعة الثانية، الوصل وفرسان الإبداع ووادي نجران وطروادة، فيما ضمت المجموعة الثالثة، فرق شباب خباش وأتلكيتو وشباب الحمسل وستي تصلال، وشملت المجموعة الرابعة، فرق التورنادو والكوماندوز والريان وأطباء نجران.
بدوره، رحّـب السيد محمد صالح القحص رئيس رابطة الهواة بنجران بالحضور الكريم وضيوف الشرف والأندية المشاركة، وأعلن عن جاهزيتهم للمنافسة.
وقدّم إشادة خاصة بفريق الأطباء ومشاركته النوعية في دوري رابطة الهواة.. كما قدّم الشكر والتقدير إلى الشركات والمؤسسات الراعية، وعلى رأسها نادي الأخدود ممثلاً في رئيسه سامي الفاضل وحلويات ساكورا ومطابع الوفاء وفندق دستركت.
وهُـنا لا بُـدّ من تحية خاصة لرئيس فريق الأطباء.الدكتور مجدي محجوب وإلى الأستاذ عبد المنعم المسلمي، الأمين العام على دورهما الفاعل في الإعداد والترتيب للقرعة.
وفي تصريح للدكتور عوض رحمة رئيس اللجنة الإدارية لفريق الأطباء، أشاد من خلاله بالاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الهواة بنجران، وأضاف: إننا عازمون على الظهور الطيب وعكس الصورة المثلى للرياضة السودانية، وإنّ الباب مفتوحٌ لجميع اللاعبين السودانيين بنجران للمشاركة مع الفريق، وأكّـد بأنهم الحصان الأسود في البطولة.
ومن جانب آخر، أكّـد الأستاذ ماجد مندوب فريق شباب آل حمسل أنّ جميع الفرق متساوية فنياً، وأنّ فريقه جاهزٌ للمنافسة، وأنّهم قادرون على الفوز بالكأس والدوري، كما أوضح الكوتش مهدي العولقي مساعد المدرب بفريق التورنادو على ضرورة عدالة التنافس، وناشد جميع لاعبي الفرق للالتزام باللعب النظيف واحترام وقت المباراة وقرارات الحكام، وأنّ كأس البطولة من نصيبهم بإذن الله تعالى.
ومن المُتوقّـع بداية المنافسة في الأسبوع الأول من شهر رمضان.. نسأل الله تعالى التوفيق لجميع الفرق المشاركة والحكام والإخوة في رابطة الهواة نجران بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد