صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استعداداً لمنازلة الاهلي القاهري..الهلال يستضيف الاهلي شندي ودياً الليلة

717

كورة سودانية
يدشن فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال استعداداته لمباراته المهمة امام الاهلي المصري في الجولة السادسة والاخيرة لحساب المجموعة الثانية لدوري مجموعات ابطال افريقيا المقرر لها عشية الاول من ابريل المقبل على استاد القاهرة الدولي ، ويؤدي تجربة اعدادية مساء اليوم على ملعبه بأم درمان امام الاهلي شندي وخلال المباراة يعمل المدير الفني للهلال الكونغولي فلوران ايبينجي على رسم الاستراتيجية التي سيعتمد عليها في مباراة فريقه الحاسمة امام الاهلي المصري السبت المقبل بالقاهرة كما يعمل على اختبار جاهزية العناصر الموجودة مع الفريق في ظل غياب احد عشر لاعباً انضموا للمنتخبات الوطنية المختلفة منهم تسعة لمنتخبنا الوطني الاول الذي يتأهب لمنازلة نظيره الجابوني غداً في نيامي برسم ذهاب تصفيات بطولة الامم الافريقية بساحل العاج بجانب الكونغولي مكابي ليليبو الذي انضم الى صفوف منتخب بلاده كذلك الايفواري عيسى فوفانا حارس المرمى الذي انضم لمنتخب بلاده تحت 23 سنة ، وكان الهلال قد استأنف استعداداته الجادة والمكثفة لمباراة الاهلي واجرى حصتين تدريبيتين كان اخرهما امس عمل من خلاله فلوران على معالجة الهفوات التي صاحبت الظهور العام للفريق في مباراته الاخيرة امام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي والتي انتهت على وقع التعادل الايجابي لتفاديها وتجنب تكرارها في ملحة السبت المقبل المهمة والتي يسعى الازرق لحصد نقاطها او الخروج بنتيجة جيدة تعينه على خطف ورقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة الاولى بالقارة الافريقية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبدالملك عصام يقول

    متعودة !!! معقولة الهلال يطلب من إتحاد اللقيمات تأجيل مباراة جهلي شندي وبدون خجل يلعب معه وديا؟ دي يلقوا ليها تفسير وين وكالعادة سابقا الهلال اعتذر عن لقاء الحمل عطبرة وفي نفس صباح اليوم لعب معه وديا اووووك المواقف كتيرة لصغير سوق العيش واسكت كب…دلقون فاطمة الصادق… اني صائم استغفر الله العظيم واتوب اليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد