استعداد الهلال وعودة المصابين

0
1030
عبد اللطيف أبو مدين :
يوالي حبيب الملايين وسيد البلد هذه الايام استعداداته للمواجهه الافريقيه الصعبه امام فريق مازيمبي العنيد والمتمرس في هذه البطوله.

هناك عودة بعض اللاعبين المؤثرين من الاصابه مثل اللاعب محمد عبدالرحمن والبرازيلي جوليام والغاني نيلسون لازجيلا ويتم تجهيز هذا الثلاثي بصوره يوميه وتدريبات شاقه ومتواصله لالحاقهم بمباراة الهلال الافريقيه القادمه امام مازيمبي الكنغولي يوم الاحد القادم وباقي المواجهات المحليه والافريقيه .

يخوض الهلال اليوم مباراة وديه واعداديه امام بري ضمن استعداده لقادم المواجهات وتعتبر مواجهة اليوم فرصه جيده لتجريب بعض العناصر والمصابين لدخولهم في فورمة المباريات .

ضمن مباريات الممتاز امس حقق فريق الاهلي شندي انتصار مستحق علي ضيفه مريخ الفاشر بهدف لاعبه عماري وبذلك يكون اقترب اكثر من المركز الثالث الذي يحتله الخرطوم الوطني ب 37 نقطه .

وتتواصل مباريات الممتاز اليوم بمواجهه من العيار الثقيل حيث يستضيف المريخ العاصمي فريق الخرطوم الوطني صاحب الاداء الجيد والنتائج المميزه في الدوري ويملك فريق الخرطوم مدرب شاطر يعرف كيف يدير المباريات الكبيره ويجيد قراءة مجريات المباراة وسوف يكون ضيفا ثقيلا علي المريخ اليوم في مباراة تعتبر بكل المقاييس مفيده لفريق المريخ من حيث اعداد الفريق لمواجهته الافريقيه القادمه امام فريق العلمه الجزائري الذي كسب مبارته الاولي امس في دوري الدرجه الثانيه.

كل التوفيق لسيد البلد في المواجهه القادمه امام مازيمبي الكنغولي

هل يفعلها الخرطوم الوطني اليوم امام المريخ نتمني ذلك

عبد اللطيف ابومدين

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا