صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استهل مشواره بالفرح منتخب الناشئين يفوز على الاماراتي بهدفين

137

استهل مشواره بالفرح

منتخب الناشئين يفوز على الاماراتي بهدفين

رسالة الجزائر (وهران): أبوبكر الماحي

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزا مستحقا على نظيره الاماراتي في استهلال مشواره ببطولة كأس العرب U17 في الجزائر، وكسب صغار صقور الجديان المواجهة التي جرت في ملعب موستغانم الأولمبي عند الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر من عصر الثلاثاء 23 أغسطس 2023م، بهدفين دون رد احرزهما المهاجم الواعد موسى حسين على مدار شوطي المباراة أضاع فيها المنتخب السوداني العديد من الفرص ، و وجد تشجيع كبير من الجمهور الجزائري الحاضر و الذي تفاعل مع إبداعات رفاق عبدالاله الشيخ قائد المنتخب الذي غادر الملعب مصابا كما موسى حسين..
منتخب الناشئين حصد ثمار الجهد الإداري و الفني الطويل في تكوين الكلية الحالية عبر إعداد في الخرطوم و السعودية ..

>> *التشريف الاداري*

شرف المباراة الاستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة للمسابقات – وعضو اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي ، بجانب الدكتور محمد خير مساعد الأمين العام للاتحاد العربي ، بالإضافة إلى الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة، وبقية الوفد الإداري المرافق بقيادة سعادة اللواء(م) علي النعيم ، و الاستاذ حسن ابوشوك، و الاستاذ هشام يوسف المشرف العام على المنتخب، و الاستاذ كمال ناصر إداري المنتخب والدكتور موسى حماد مندوب الوزارة .. و عدد من السودانيين المقيمين بالجزائر ..

>> *فرحة واحتفالية*

عقب المباراة عم الفرح السوداني ملعب موستغانم ، و كان العناق والبكاء واحتفل اللاعبين بطريقتهم الخاصة وتفاعل الكل مع احتفالات الوفد السوداني مهنئين و متمنين دوام التوفيق ..

>> *قادة الاتحاد يهاتفوا مهنئين*

عقب المباراة مباشرة هاتف الدكتور معتصم حعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البعثة ، وكذلك اتصل مهنئا الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، حيث قدموا التهاني لرئيس البعثة الاستاذ معتصم عبدالسلام و الوفد المرافق .. وكذلك بعث الاستاذ مجدي شمس الدين بتهانيه مؤكدا ان هذه هي البدايات الصحيحة التي عمدوا إليها لبناء مستقبل للكرة السودانية ..

*محمد موسى: انتصار عادي*

قال المدير الفني للمنتخب السوداني لوسائل الإعلام عقب المباراة، انه سعيد بالانتصار الذي يراه طبيعي من واقع جهدهم و استعدادهم و ذكر ان الفوز لا يعني بلوغهم المستوى المطلوب فالنتائج قد تتغير ما بين مباراة واحرى، و قال موسى انه يشكر قادة الاتحاد و لجنة المنتخبات على الصبر الطويل وذكر ان الجهاز الفني تحمل الكثير من الظروف المحيطة غير الجيدة في مسيرة المنتخب مثال الكشوفات الطبية و الاصابات و خلافها، وقال المهندس ان مباراة الامارات الان من الماضي و سيكون تركيزهم على مواجهة الجزائر بالجمعة، و من بعدها فلسطين في ختام مباريات الدور الأول، و عن المباراة قال ان التوفيق حالفهم و قد تم تنفيذ استراتيجيته بشكل مقبول وقد وصلوا إلى مرمى الخصم مرارا و اهدروا العديد من الفرص .. وشكر الجهاز الفني و اللاعبين و الإعلام الرياضي الذي ساندهم في الفترة الماضية برغم الخسائر في المباريات الودية متفهمين طبيعة مرحلة البناء و التكوين ..

>> *عبدالاله: القادم اكثر جمالا*

قال عبدالاله الشيخ قائد منتخب الناشئين ان القادم سيكون اكثر جمالا مهديا الفوز إلى الشعب السوداني، وقال عبدالاله ان الانتصار كان مهم بالنسبة لهم في أول مباراة رسمية وهم يعلموا الطموحات الكبيرة المعقودة عليهم ، متمنيا التوفيق في قادم الاستحقاقات..

*الجهاز الطبي يطمئن على الثنائي*

قالت الدكتورة نشوة حسين ان حالة الثنائي عبدالاله الشيخ قائد المنتخب و المهاجم موسى حسين جيدة و قد يشاركا في مران الغد، و كشفت ان الحالة المبدئية شد عضلي و سيتم إجراء كشوفات للمزيد من الاطمئنان فقط ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد