صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسد يفترس فيل صغير فى زيمبابوى “فيديو”

20

اسد يفترس فيل

 كشف فيديو تم بثه على موقع “يوتيوب” عن لحظة مرعبة حين تمكَّن أسد من إسقاط فيل شاب بعد مطاردة استمرت حوالي 30 دقيقة، وبمعاونة عدد من الأسود تم إخضاع الفيل بعد معركة استمرت 10 دقائق.وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن فيلاً إفريقياً يبلغ من العمر ثلاثة أو أربعة أعوام، سقط في مصيدة الأسود أثناء قيامه بالشرب من عين ماء، في “حديقة وانج الوطنية” بزيمبابوي.ويُظهر شريط فيديو نادر الفيل الشاب وهو يحاول إثارة خوف الأسد بمواجهته وفرد أذنيه الضخمتين، ولكن ذلك لم يُجْدِ نفعاً، ففي نهاية مطاردة استمرت 30 دقيقة، قفز الأسد على ظهر الفيل، وغرس أنيابه في رقبته، ثم تمكَّن من إسقاط الفيل المنهك، وبعدها مباشرة تجمعت بقية أسرة الأسد لتنشب مخالبها القاتلة في الجسد السميك الجلد.

ونقلت الصحيفة عن المصور السويسري كورت هاس، الذي التقط شريط المعركة: أن الأسد استخدم أسلوباً معروفاً في مواجهة الحيوانات الضخمة، وذلك بـ”القفز بسرعة وقوة وإفقاد الفيل توازنه ثم إسقاطه على الأرض”.

 

[vsw id=”V31iwuyVXBQ” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد