صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اشبيلية يصطاد اتلتيك بلباو 2-0

17

اشبيلية يصطاد اتلتيك بلباو

 

بقي اشبيلية في دائرة الصراع على احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه اتلتيك بلباو 2-0 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني.

ويدين النادي الاندلسي الذي يواصل حملة دفاعه عن لقبه في “يوروبا ليج” حيث يلتقي زينيت سان بطرسبورج الروسي في ربع النهائي، بالنقاط الثلاث الى اليكس فيدال والكولومبي كارلوس باكا اللذين حسما اللقاء في بدايته بعد ان سجلا الهدفين في الدقيقتين 3 و21.

ورفع اشبيلية الذي تنتظره مواجهة صعبة في المرحلة الحادية والثلاثين على ارضه امام برشلونة المتصدر ثم بعدها باربع مراحل امام العملاق الاخر ريال مدريد في “رامون سانشيز بيزخوان” ايضا، رصيده الى 58 نقطة في المركز الخامس بفارق اربع نقاط خلف اتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي صعد من المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال الى الثالث بفوزه الثاني على التوالي بعد سلسلة من ثلاثة تعادلات وجاء على حساب مضيفه المتواضع قرطبة متذيل الترتيب 2-0.

وافتتح فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني الذي يتحضر لمواجهة جاره اللدود ريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وفي اعادة لنهائي المسابقة القارية الموسم الماضي (1-4 بعد التمديد)، التسجيل في الدقيقة 5 عبر الفرنسي انطوان جريزمان بتسديدة من خارج المنطقة، ثم اضاف ساول نيجويز الثاني في الدقيقة 39 بكرة رأسية بعد تمريرة بالرأس ايضا من خوسيه خيمينيز.

ورفع نادي العاصمة رصيده الى 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن فالنسيا الذي تراجع الى المركز الرابع بانتظار مواجهته مع ضيفه فياريال غدا الاحد، و6 عن برشلونة المتصدر الذي يحل غدا ايضا ضيفا على سلتا فيجو.

ويلعب لاحقا الميريا مع ليفانتي، وملقة مع ريال سوسييداد، على ان يلتقي الاحد يال مدريد مع غرناطة، وخيتافي مع ديبورتيفو لا كورونيا.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اسبانيول مع التشي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد