صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصابة اطفال سودانيين فى حادث بسبب خلل فى لعبه بملاهى بالرياض (فيديو)

31

اطفال

[vsw id=”PpgylKiohQE” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

كشف مقطع فيديو نشر على اليوتيوب، بطء عملية إنقاذ الأطفال الذين أصيبوا بعد سقوط لعبة كهربائية ترفيهية في مجمع بانوراما مول بالرياض الأسبوع الماضي.وظهر في الفيديو الذي صوّر من كاميرات المراقبة بالمجمع، نزول اللعبة بقوة بعد ارتفاعها؛ ومن ثم ارتطامها بشكل عنيف في الأرض.وأظهرت اللقطات تألم الأطفال وسقوطهم على الأرض بعد فتح المقاعد، فيما كشف المقطع بطء العامل المسؤول عن اللعبة في عملية إيقاف اللعبة، وفتح المقاعد، وإخراج الأطفال.
يشار إلى أن الحادثة أسفرت عن إصابة 12 طفلاً، فيما قالت إدارة المجمع حينها: إن الحادث المؤسف وقع بالمنطقة الترفيهية المستأجرة من قبل إحدى شركات الترفيه، التي تحمل اسم “متروبوليس”؛ إثر سقوط إحدى الألعاب الكهربائية، ونتج عنه بعض الإصابات، وعلى إثر ذلك، ومن خلال أجهزة الرصد المنتشرة بالمركز، باشرت الإدارة المعنية، متمثلة في إدارة الأمن والسلامة، التعامل مع الحادث وفق الإجراءات المتبعة بالمركز.
فيما أكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض، النقيب محمد الحمادي: أن دورية السلامة باشرت الحادث فور تلقي الدفاع المدني البلاغ عن سقوط الأطفال من اللعبة، وتعرضهم لإصابات متنوعة، وأوقف الدفاع المدني اللعبة مباشرة في المجمع الترفيهي إلى الانتهاء من التحقيقات، وأمر بعدم استئناف العمل بها، إلا بإذن منهم.
وأشار الحمادي إلى أن اللعبة عبارة عن شكل رأسي يقوم بالصعود والانخفاض.
ويذكر ان اغلب الاطفال من الجنسيه السودانيه ويدرسون بمدرسة الاوزون بالرياض
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. كمال يقول

    سلامتهم من كل شر

  2. ماجد يقول

    الف سلامه عليهم يااارب ان شاء الله تكون بسيطه ربنا يحفظهم

  3. سفيان سرالختم محمد احمد يقول

    منتهي الاهمال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد