حذاري من يقظة الفرسان!

0
90

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[مباراة المريخ التي يخوضها مساء اليوم بشيخ الاستادات امام الاهلي الخرطوم لن تكون بالسهولة التي يتوقعها البعض وذلك من واقع الموقف المتأزم للفرسان الذين يقبعون في المركز قبل الاخير برصيد (7) نقاط متساوين مع ملوك الشمال الذين يتذيلون المجموعة بذات الرصيد من النقاط.

[معاناة الاهلي الخرطوم كانت كبيرة في الموسم الحالي نتيجة عدم الاستقرار في الجهاز الفني الذي كان يشغله الكابتن “هيثم مصطفي” ليخلفه الكابتن “محمد عبد الله ماذدا” ومن بعده الكابتن “ابراهومة” ليتولاه مؤخرا الكابتن “برهان تيه”!

[اربعة مدربين تعاقبوا علي تدريب الفريق في اقل من نصف موسم ومن الطبيعي ان تتأثر نتائج الفرسان لدرجة تواجد الفريق في ذيلية القائمة وبات الاهلي مهدد بالهبوط من الممتاز ما لم يتدارك القائمون الامر !

[مباراة اليوم تعني الكثير بالنسبة للاعبي الاهلي الخرطوم وجهازهم الفني وباتالي فان دافع اللاعبين للظفر بالنقاط سيكون اكبر ليعملوا علي تفادي الخطر

[من جانب المريخ فان المواجهة تأتي في اطار المحافظة علي صدارة المجموعة بجانب اعداد الفريق لمباراة اياب دور الثمانية من كاس زايد للاندية ابطال العرب خاصة وان الاحمر بحاجة للانتصار باي نتيجة ليعبر الي المربع الذهبي.

[مطلوب من لاعبي المريخ وجهازهم الفني التعامل مع لقاء الفرسان بكثير من الجدية والاهتمام واحترام الخصم وقبل ذلك عليهم العمل علي اسعاد جمهور الصفوة الذي ظل يؤازر ويساند الفريق في احلك الظروف.

[صعوبة المواجهة تكمن في خشية لاعبي المريخ التعرض للاصابة سيما وان فريقهم بحاجة لجهودهم جميعا في مباراة المولودية في ظل النقص الحاد بصفوف الاحمر نتيجة الاصابات التي ضربت افضل اللاعبين.

[حتي الان يعتبر المريخ الفريق الوحيد الذي لم يخسر من بين فرق الممتاز.

[ويسعي لاعبوه وجهازهم لافني في المحافظة علي هذه الميزة لينهي الموسم بلا خسارة في الممتاز.

[باعتقادي ان اتاحة الفرصة للحارس “ابوعشرين” ليواصل المشاركة حتي يتم الاعتماد عليه في لقاء المولودية بام درمان يبقي الافضل للفريق وذلك بعد المستوي المتميز الذي ظهر به الحارس في مباراة الجزائر.

[مباراة الفرسان هي المدخل لتهيئة اللاعبين للجزائري.

[لا تستهينوا بالاهلي الخرطوم.

[حذاري من يقظة الفرسان .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك