صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصابة ليست خطيرة لنجم الريال كريم بنزيمة في ركبته اليسرى

18

ذكرت الصحافة الإسبانية، الخميس، أن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي خرج من المباراة أمام فولفسبورغ الألماني (صفر-2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أصيب برض بسيط في ركبته اليسرى على ما يبدو.

وسقط بنزيمة إثر خشونة من المدافع البرازيلي نالدو في الدقيقة 10، وحاول إكمال المباراة رغم الإصابة، إلا أنه لم يستطع وخرج وهو يعرج في الدقيقة 41 عندما كان ريال مدريد متخلفا صفر-2.

وبثت صحيفتا ماركا وآس شريطي فيديو يظهران بنزيمة وهو يقود سيارته بعد مغادرته الحصة التدريبية ما يعني أن الإصابة بسيطة وقد يتمكن من خوض مباراة الإياب، الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، لكن المهاجم الفرنسي قد لا يشارك على الأرجح ضد إيبار، السبت، في الدوري الإسباني.

WOLFSBURG, GERMANY - APRIL 06: Karim Benzema of Real Madrid looks dejected during the UEFA Champions League Quarter Final First Leg match between VfL Wolfsburg and Real Madrid at Volkswagen Arena on April 6, 2016 in Wolfsburg, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Bongarts/Getty Images)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد