صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصح قرار للكاردينال

22

افياء/ ايمن كبوش

هو اصح قرار للكاردينال ان لم يكن الوحيد الذي التزم فيه بكل شروط الصحة منذ ان عرف الكاردينال الطريق الى الهلال.
# وشروط صحة القرار تؤكدها 14 الف دولار تدفع شهريا ممن يملك لمن لا يستحق.
# وشروط صحة القرار يدعمها عطاء المكون المحلي الفريق الذي يتحمل عبء الانتصارات بذات العبء الذي يدفع كلفته عند الخيبات ولا ينال من العطايا الشهرية، اي المكون المحلي، اكثر من الفين دولار في الشهر عبارة عن رواتب كل المحليين.
# وشروط صحة القرار يتحدث عنها مستوى الاسكراب الذي زرعه الكاردينال في الهلال بمعاونة آخرين برعوا في السمسرة فهل يترك الرجل الخطأ كما هو ام يعدل الصورة الى وضع افضل واوفق.
# من العدل.. كل العدل ان يتحول مبلغ ال14 الف دولار الذي كان مخصصا للثنائي “الاسكراب” بلعويدات وشهاب بن فرج للمكون المحلي الذي يتعب ويشقى في سبيل رفعة الهلال بما تيسر فمن اللائق ان يغادر محمد موسى الضي محطة الراتب ابو مائة دولار شهريا ويجد عبد اللطيف سعيد بوي ما يوازي ويليق بعطاءه وقيادته للفريق ثم نمضي ارفع من ذلك ونقول ان هذه الدولارات المبعثرة في الماضي اولى بها الاطار الفني ومديره المسكين الذي لم يقبض الفين دولار في حياته نظير عمله في التدريب..
# هو اصح قرار للكاردينال وان كان يتحمل منفردا مسئولية قدوم مثل هذه الكائنات لكشوفات الهلال.. ثم يكون عليه منفردا عبء التخلص منها بعد الجهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد