اضحك مع كردنة

0
141

على انفراد

غادة الترابي

في زمن ازدحمت فيه الأيام بالمشاغل والهموم وتمدد الوجوم في لحظاتنا إلا القليل منها تأتي حوارات الكاردينال التلفزيونية وهي تحمل كلمات تقتلع الضحكة فهي إلى الكوميديا أقرب.
نعرف إلا جديد في أحاديث الكاردينال من حيث المضمون لكننا نحرص على الحضور في حواراته لنستمتع فقط لا لنستفيد.
خرجنا من حواره الأخير بأن العام 2019 هو عام البطولات للهلال وفي الخاطر القريب حديث الرجل الذي أكد فيه بالصوت العالي ان لم تأتي البطولة الأفريقية للهلال في العام 2017 فلن تأتي ابدا .
اتمنى ان يكون توقع الكاردينال للعام 2019 أفضل حظا من توقعه لعام 2017 ومابين العامين ولكل الأعوام سنظل نتنسم عبق الأبطال وهي تقترب مهما ابتعدت ليقيننا انها ستأتي مهما تأخرت.
أخشى على الهلال في قمة زايد من حديث رئيسه وظنه أن الاستهانة بالخصوم هو الباب الواسع للشهرة رغم أن أول صفات الزعماء هي الحكمة ان تحدث وان صمت .
على ذكر الكلاسيكو السوداني الذي نحسب أيامه كأننا على موعد مع الفرح وكان القمه وحضورها في مناسبة عزيزة عند أهلها تعبير صريح عن حوجتنا للخروج من (دوامة ) العمل إلى قليل من الاستراحة والهدوء ونحن نتلمس طيب السودان الحبيب عبر القادمين من أرض الطيبين السمر الميامين.

انفرادات متفرقة:

اقترب حضور الفريقين إلى الإمارات ونحن اكملنا استعدادنا ليكون الاستقبال في قامة العملاقيين.
سعادة السفير محمد الامين الكارب الذي التقى اللجنة الإعلامية بمقر السفارة بأبوظبي تحدث عن ضرورة إخراج الأسبوع الثقافي الرياضي السودان
بمستوى يليق بالمناسبة كما أكد حرص القيادة الإماراتية متمثلة في شيخ منصور بن زايد وزير الداخلية على الحضور الجماهيري من الجالية السودانية لإنجاح القمة.
نرحب بالآخوة الزملاء الإعلاميين المرافقيين للبعثات والحاضرون على نفقتهم الخاصة وسيجدون منا كل دعم وسند

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك