اضراب لاعبي نيجيريا عن كأس القارات ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية

0
332

Nigeria v Burkina Faso - 2013 Africa Cup of Nations Final

 

أضرب لاعبو نيجيريا،الخميس، ورفضوا مغادرة الفندق الخاص بهم في ناميبيا ليتخلفوا عن السفر إلى البرازيل للمشاركة في كأس القارات لكرة القدم والتي تنطلق الأسبوع المقبل.
ونقلت رويترز عن باري روكورو الأمين العام للاتحاد الناميبي “انهم يرفضون المغادرة. كان من المفترض مغادرتهم في الساعة 11 هذا الصباح لكنهم يقولون إن الاتحاد النيجيري مدين لهم بمستحقات ويريدون تسويتها قبل مغادرة الفندق.”
وأضاف “غادر مسؤولو البعثة على متن رحلة مبكرة هذا الصباح لكن اللاعبين والجهاز الفني ما زالوا موجودين. حتى الآن لا يوجد ما يدل على المغادرة.”
وذكرت مصادر أن لاعبي نيجيريا يشعرون بغضب بسبب عدم حصولهم على مكافآت إضافية نالوا بها وعودا بعد الفوز على كينيا الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم 2014.
وتلقى لاعبو نيجيريا وعودا بالحصول على مكافآت إضافية عقب مباراة ناميبيا في وندهوك،الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل 1-1 ليقترب الفريق خطوة أخرى من الصعود للمرحلة الأخيرة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل العام القادم.
وأكد متحدث باسم الاتحاد الدولي (الفيفا) في زوريخ أن تشكيلة نيجيريا المكونة من 23 لاعبا كان من المفترض أن تسافر من وندهوك إلى جوهانسبرج أولا في طريقها إلى البرازيل.
ومن المفترض أن تخوض نيجيريا أول مباراة لها في كأس القارات أمام تاهيتي في بيلو هوريزونتي يوم الاثنين القادم.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك