اعتماد السودان مركزا دوليا لالتقاط الأوتاد

0
71


استقبل رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد الشيخ محمد بن عيسى الفيروز امس الثلاثاءبمكتبه بمكتبه بمقر الاتحاد بالعاصمة مسقط بسلطنة عمان استقبل الاستاذ رافت عبدالرحمن بلة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد.
وقال الاستاذ رأفت بلة ان الاجتماع بحث العديد من النقاط الفنية والتعديلات التي يستوجب عملها وعدد من الإجراءات والضوابط التي يستصحبها الاتحاد دائما خلال المسابقات التي تتم في الفترة الماضية مبينا انهم كلجنة مسابقات وحسب توجيهات مجلس ادارةالاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد عليهم القيام بعدد من الإجراءات اطلع عليها السيد رئيس الاتحاد.
واشاربان الفترة القادمة ستنظم فيها العديد من البطولات التأهيلية والبطولات العسكرية وبطولات الرواد إلى جانب بطولات للناشئين اعمار دون18 سنة وايضا هناك هدف بزيادة عدد الدول المنتسبة للاتحاد.
وفي انتصار كبير للسودان بشر رافت باعتماد السودان كمركز تدريب دولي معتمد من الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد كثاني مركز بعد مركز مسقط لتدريب لعبة التقاط الاوتاد بهدف زيادة الدول التي تشارك مستقبلا في اللعبة كنقطة بداية لها كمافعل السودان قبل عشرة سنوات عندما انطلق من مسقط مبينا أنه ستكون هناك عدد من الدول الأفريقية التي ترغب في انطلاقة اللعبةبها ليكون السودان مركز تدريب لها ممايعد مكسبا كبيرا للسودان واستضافة هذه الدول بتمويل من الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك