صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعداد أندية التأهيلي للجولة الرابعة وقبل الاخيرة

8

 

حوافز ضخمة في انتظار لاعبو التماسيح .. بعثة سيدالاتيام تغادر الي كوستي
جماهير بحر أبيض تكمل العدة .. الخيالة تتأهب بمعسكر قصير بالعاصمة

تتابع في المساحة التالية استعدادات اندية التأهيلي للجولة الرابعة وقبل الاخيرة للمرحلة النهائية للمنافسة التي تقام عصر غدٍ بملاعب كوستي وحلفا الجديدة، حيث يستضيف الرابطة كوستي فريق الاهلي مدني، وبحلفا يلتقي النيل بضيفه هلال الفاشر:
حوافز ضخمة للاعبي التماسيح
رصد مجلس ادارة نادي النيل حلفا الجديدة حوافز ضخمة للاعبي الفريق في حالة الفوز على الخيالة من اجل خطف صدارة المنافسة، حيث اشار الاستاذ كمال الزعيم رئيس النادي الي ضرورة تحقيق الفوز للاقتراب من الصعود للممتاز، وطالب جماهير حلفا بالوقوف خلف اللاعبين بقوة، هذا ويختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الهلال بمسرح المواجهة تحت قيادة الخبير محمد عبدالنبي (ماو).
جماهير بحر أبيض تؤكد المساندة القوية
أكدت جماهير بحر أبيض التدافع بكثافة الي استاد كوستي منذ وقت مبكر يوم الثلاثاء لتقديم الدعم المعنوي المطلوب للاعبي الرابطة في آخر مباريات الفريق في المرحلة الاخيرة امام سيدالاتيام من اجل الفوز والحصول على النقطة السادسة وانتظار بقية النتائج وذلك لمعرفة مصير الرابطة.
بعثة اهلي مدني تغادر الي كوستي
غادرت بعثة الاهلي ومدني متوجهة الي مدينة كوستي لمواجهة الرابطة، وكان الفريق انخرط في تدريبات مكثفة عقب العودة من حلفا، وعمل جهازه الفني على معالجة الاخطاء، وقد تعاهد اللاعبين على العودة بالنقاط كاملة من معقل الذئاب.
الخيالة تختتم تحضيراتها بالعاصمة
اقام هلال الفاشر معسكرا قصيرا بالعاصمة استعدادا لمواجهة النيل بملعب حلفا تحت اشراف جهازه الفني بقيادة محمد الفاتح طبيز، حيث يخطط الفريق لمواصلة تحقيق نتائجه الايجابية والمحافظة على الصدارة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد