صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعداد اندية التأهيلي لجولة الحسم

6

سيدالاتيام يعود ويفتح ملف الخيالة .. وبعثة النيل تغادر الي الخرطوم
هلال الفاشر يصل مدني .. ومطالب بالتأجيل لـ(24 ساعة) بسبب الارهاق

تتابع الصحيفة في المساحة التالية اعداد رباعي التأهيلي (الموردة، سيدالاتيام، الخيالة، النيل حلفا) لجولة الحسم المحدد لها عصر غدٍ السبت بملاعب دار الرياضة بأم درمان وودمدني، حيث يحل النيل ضيفا على المريخ، بينما يلتقي الاهلي بالخيالة في لقاء شرس:

سيدالاتيام يعود ويفتح ملف الخيالة
عاد الاهلي الي معقله عقب مواجهة الرابطة كوستي وخسر نتيجة اللقاء بهدف دون رد، وانخرط الفريق في اعداد مكثف تحت اشراف مدرب الفريق عصام عبدالمنعم وبقية الطاقم المعاون، وعمل على معالجة اخطاء لقاء كوستي وتجهيز عناصره لجولة السبت الحاسمة.

بعثة النيل تغادر الي الخرطوم
غادرت بعثة النيل الي العاصمة الخرطوم لمواجهة الموردة الأم درماني في لقاء صعب بملعب دار الرياضة، وستحل البعثة بإحدي شقق شارع الرياض شارع عبدالله الطيب، هذا وسيختتم الفريق عصر اليوم تحضيراته للمواجهة تحت اشراف الخبير (ماو)، وقد خاطب رئيس النادي كمال الزعيم اللاعبين قبل التوجه للخرطوم بضرورة تحقيق الفوز على المنافس من اجل حسم الصعود للممتاز، كما وعد الزعيم اللاعبين بحافز مالي كبير.

هلال الفاشر يصل مدني
وصلت بعثة هلال الفاشر حاضرة الجزيرة مدني في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول قادمة من مدينة حلفا، ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة عقب المجهود الكبير المبذول في مباراة النيل التي جرت على مدار يومين التي توقفت قبل النهاية بـ8 دقائق بسبب عدم وضوح الرؤية، حيث استأنف الخيالة التدريبات عصر امس بمسرح المواجهة.

مطالب بالتأجيل
علمت متابعات (قوون) أن الاندية طالبت بتأجيل الجولة الحاسمة من السبت الي يوم بعد غدٍ الاحد وذلك للإرهاق الذي تعاني منه جراء البرنامج الضاغط للمرحلة الاخيرة، بعد ان ظلت تلعب كل (72) ساعة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد