صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعضاء نادي الخرطوم لسباق الخيل يستنكرون ويناهضون قرار الوزارة

110

 

بوادر انفجار ازمة جديدة بين المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم وعدد من اعضاء نادي الخرطوم لسباق الخيل وذلك علي خلفية الخطوة المرتقبة التي ينوى المجلس الاعلي للشباب والرياضة بصدد اعلانها حول تمديد عمل لجنة التسيير السابقة لنادي الخرطوم لسباق الخيل وتغاضت الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة الاستاذة حنان الطرف عن الدعوات التي طالبة لاعلان لجنة تسيير جديد تضم كافة الاطراف المتصارعة في النادي في القيام بدورها في تسيير النشاط والتحضير لقيام الجمعية العمومية للنادي والانتظار ما سوف يسفر من قرار من قبل لجنة الاستئنافات التابعة للوزارة التي لم تشكل بعد علي خلفية القرار الذي اصدرته المحكمة الادارية بامدرمان بايقاف اجراءات الجمعية العمومية للنادي واعادة العضوية التي تم استبعادها من قبل لجنة التسسير للنادي في وقت سابق ..
ابدي عدد كبير من اعضاء نادي الخرطوم لسباق الخيل استنكارهم الواسع لخطوة الوزارة تجاه تمديد عمل لجنة التسيير السابقة وكان مجموعة من اعضاء نادي الخرطوم لسباق الخيل التقوا بالوزيرة حنان وشرحوا لها كافة التداعيات والخلافات التي تدور حول النادي فضلا عن القرار الذي تم من قبل المحكمة الادارية بامدرمان بشان عضوية النادي الشرعية حسب نص النظام الاساسي ..وطالبوا الوزيرة الي اختيار لجنة تسيير تضم كافة الاطراف من اجل الاستقرار ومواصلة النادي للنشاط ..واكد الاعضاء عن مناهضتهم لقرار الوزارة في حالة التمديد للجنة التسيير السابقة التي اخفقت في ادارة النشاط وتسببت في احداث عدم استقرار بالنادي بسبب قرار ابعاد ١٠٩ عضوا من المشاركة في الجمعية العمومية للنادي التي اوقفت اجراءتها من جانب المحكمة الادارية بامدرمان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد