(اغنية البص القام) لإنصاف فتحي تحدث ضجة في مواقع التواصل

0
9

 

واجهت الفنانة الشابة إنصاف فتحي انتقادات عديدة بسبب أغنيتها الجديدة (البص القام) من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أجمع عدد منهم وللمرة الأولى على عدم توفيقها في اختيار الأغنية التي وصفها البعض بالضعيفة و أنها لا تتناسب وما قدمته سابقاً من فن وضعها في مكانة كبيرة في قلوب المعجبين لصوتها و إبداعها.

البعض وصف الأغنية بأنها بداية لانحدار مستوى الفنانة التي قدمت تجارب كبيرة حيث كتب أحد المعلقين قائلاً:(ما في أي مستوى رفيع في تقديم المحتوى الغنائي ….. انحدار تدريجي للأسف) بينما تحسر آخر عندما كتب معلقاً ( مع احترامي لصوتك الطروب وشخصك والله الأغنية دي ما جايه معاك لا إيقاع ولا أداء ديل دايرين يدمروك زي ما دمروا فهيمه ومكارم أرجوك ما ترجعي لي ورا خليك دفع أمامي يا أوباما ما أي واحد عامل فيها شاعر تمشي تعملي القايد انتي زوله مبدعه و الأغنية دي ما مستواك والله اللحن زاتو ماجايب حقو…التوفيق ليك).

هذا وقد شد آخرون على يد الفنانة معبرين عن تجربة (البص القام) ومؤكدين تفرد الفنانة إنصاف فتحي مشيدين بكل اختياراتها وما تقدمه من فن خاصة أغنيتها الجديدة حيث كتب أحدهم قائلاً : (تغيير جميل و إيقاع أجمل لأن الصوت معروف بجماله واختلف مع المنتقدين لأن الأغنية شعبية ومشابهة لي باص السريع القام ولي ظبية الباص السريع يعني الفكرة مسبوقة).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك