صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح الدورة التنشيطية لكرة الصالات بثماني مواجهات

9

الشاعر يناشد وسائل الإعلام بالحضور والتغطية

افتتاح الدورة التنشيطية لكرة الصالات بثماني مواجهات السبت

 

 

 

 

 

تفتتح عصر ومساء الجمعة مباريات الدورة التنشيطية لكرة القدم في الصالات بثماني مواجهات، يواجه فيها نجوم أفريقيا النجم الذهبي، وشرطة النفط الأهلي كوستي، فيما يتحدى الأمل عطبرة الفيحاء الحاج يوسف بصالة هاشم ضيف الله، وتناول العاصمة كوبر الخرطوم بالاكاديمية، أما كرنك أمبدة والدفاع الحلة الجديدة يلتقيان في صالة هاشم ضيف الله عند الساعة الثامنة مساء، والمايقوما وشباب الحلفايا بالاكاديمية، وينازل دينمو الديوم القادسية ، ويقبل اواب تحدي الحرية في الأكاديمية..
الأستاذ محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات الشاطئية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، يناشد جميع وسائل الإعلام بالحضور والتغطية لفعاليات افتتاح الدورة التنشيطية لكرة القدم في الصالات بأولى المنافسات عقب تكوين اللجنة بشكلها الحديث في الاتحاد السوداني لكرة القدم، والتي تعمل على تأسيس المنشط وفق المطلوبات القانونية المشروطة متمنيا الإسهام في نشر اللعبة والترويج لها عبر الدورة التنشيطية قبل تدشين الموسم الرسمي مصحوبا بالتسويق والرعاية والدعم اللازم ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد