صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح دورة تأهيل المعلقيين الرياضيين بقلعة شيكان

20

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

وسط حضور اعلامي أنيق للمعلقيين الرياضيين بالمدينة افتتحت ظهر أمس بقاعة المؤتمرات بالاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض دورة تأهيل المعلقيين الرياضيين الأولى التي ينظمها المركز الاعلامي للاتحاد في اطاره دوراته الإعلامية الصحفية للإعلاميين الرياضيين بالمدينة.

ويحاضر في الدورة الاستاذ ايمن أحمد عمر المعلق بعدد من القنوات واذاعة ام درمان. والكابتن المدرب هشام عبدالله النور المحلل بعدد من الفضائيات والاذاعات.

ابوالخير كامل موسى نورى نائب الرئيس للشئون القانونية رئيس الإتحاد بالإنابة راعي المركز الاعلامي تحدث شاكرا كل المعلقيين الرياضيين الذين ظلوا ينقلون المباريات عبر اذاعتهم المختلفة موضحا اننا سنقيم عدت دورات في الاعلام خلال الربع الأخير من السنة كما رحب بالمحاضرين وقال نشهد بكفاءتهم وعلمهم الغزير.

الأستاذ ياسر نصر الدين ممثل الاتحاد عبر عن سعادته بقيام الدورة وقال انها ستصقل لنا شباب الإعلاميين بالمدينة وأكد أن الاتحاد جاهز لتنفيذ كل الورش والدورات الإعلامية ونقل تحيات رئيس الإتحاد الأستاذ اسامة احمد ابوالبشر ونوابه وأعضاء الاتحاد للدارسين.

وتحدث الأستاذ المعلق محمدحمد النيل مضوى انابة عن الدارسين معبرا عن سعادتهم بتلقى اول دورة فى التعلبق الرياضى من قبل الاتحاد وقال فعلا نحن نحتاج لمزيد من الدورات المتخصصة متمنيا ان تتواصل هذه الدورات.

وبدأت الدورة بالمحضارة الأولى التي قدمها الاستاذ ايمن عمر وشرف الافتتاح الأستاذ حسين بشير سراج عضو الإتحاد والزميل الصحفي من جنوب السودان سمير عبدالكريم.
تتواصل الدورة اليوم بمحاضرتين الأولى للكابتن هشام الريشة والثانية للاستاذ ايمن عمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد