صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح رائع لدورة الاستاذ انس ابراهيم للكرة الطائرة بنادي توتي الرياضي

18

 

وسط حضور مميز وبمشاركة من فرق الكرة الطائرة بتوتي افتتحت اليوم بملعب نادي توتي للكرة الطائرة دورة المغفور له باذن الله تعالي الاستاذ أنس إبراهيم للكرة الطائرة والتي تنظمها دايرة الكرة الطائرة بنادي توتي الرياضي بالتعاون مع أصدقاءه والفرق المشاركة في الدورة وهي مدارس الأساس بتوتي.
وتقام الدورة تقديرا ووفاء للدور الذي كان يقوم به الاستاذ انس ابراهيم له الرحمة والمغفرة في نشر لعبة الكرة الطابرة بمدارس توتي ونادي توتي ورابطة توتي للناشين وانحاد الطايرة الذي عمل به كحكم للكرة الطايرة لفترة طويلة جعلها الله في ميزان حسناته ان شاء الله.
وفي مباراة الافتتاح فازت اليوم مدرسة الاستاذ علي السيد علي مدرسة الشهيد أحمد يوسف ٢/١ حيث كسبت مدرسة على السيد الشوط الأول ومدرسة الشهيد الشوط الثاني بينما فازت مدرسة على السيد بالشوط الثالث الذي ضمن لها الفوز بالمباراة.
هذا وستتواصل مبارايات الدورة خلال الايام القادمة تحت اشراف ورعاية نادي توتي الرياضي الذي رصد كاسا وجوائز قيمة لهذة الدورة تقديرا ووفاء لدور الفقيد في نشر لعبة الكرة الطايرة والله الموفق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد