صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افراح عصام تدشن الالبوم الجديد و تواصل جمهورها في حفل نهاري

38

افراح عصام

الخرطوم: نيازي محمد علي
وسط حضورغفير من أهل الفن والاعلام وجمهور حاشد، شهدت صالة اسبارك سيتي (ببري) الحفل الجماهيري الأول للفنانة أفراح عصام بمناسبة تدشينها لألبومها الجديد (حبيب لا لا ) الذي يضم (6) اغنيات تعاونت فيه مع بعض من الشعراء الشباب علي رأسهم، عبد العظيم أكول ، محمود الجيلي، شادية عطا المنان، كما شهد الحفل تكريم افراح لوالديها وكل الشعراء والملحنين الذين تعاملت معهم بالالبوم.
الحفل الذي قدمته مذيعة النيل الازرق شهد المهندس صدحت فيه باغنياتها الجديدة والمسموعة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبدأت أفراح باغنيات الالبوم الجديد (حبيب لالا )

[ad#Google Adsense]

اضافة لتقديمها لاغنيات لكبار الفنان بتوزيع جديد منها أغنية (الحنينة السكرة، بعيد الدار، مسامحك يا حبيبي )..
افراح عصام قالت انها سعيدة بالحضور الأنيق الذي يشاركني الفرحة في هذا الحفل، وكل من وقف بجانبي لاخراج هذا الالبوم بصورة جيدة وخاصة الشعراء الذين قدموا لي النصوص الجميلة والمميزة.
من جهته قال الشاعر عبد العظيم اكول ، سعيد بمشاركتي للفنانة أفراح عصام في هذا الحفل الذي احتشد له جمهور أنيق ، واضاف اكول أن افراح من الاصوات النسائية التي تمتلك صوت جميل ونتنبا لها بمستقبل فني جيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد