صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الدورة الثانية للدوري المحلي ببابنوسة

6

بابنوسة : التهامي علي النور

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة القدم بابنوسة بداية انطلاقة الدورة الثانية للدوري المحلي لكل الدرجات اعتبارا من يوم غد السبت بدوري الاولي بلقاء حي العرب والصقر. كما قرر اتحاد الكرة باصدار لائحة لتنظيم العمل بالملاعب تتمثل في ضبط المنطقة الفنية وتوزيع المهام لكل العاملين بالاستاد والمراقبين والاجهزة الفنية .فيما قررت لجنة المسابقات تجميد نشاط نادي الاتحاد درجة ثالثة الي نهاية الموسم وسحب كل نقاطه في الدورة الاولي وذلك لعدم اكتمال كشف لاعبيه للحد الادني وغياب الفريق المتكرر خلال مباريات الدوري. وسيتم تعديل برمجة دوري الثالثة بشطب المباريات التي طرفها فريق الاتحاد واعتماد البرمجة كما هي. كما رفضت شكوي نادي الصقر ضد نادي الرابطة. كما قررت لجنة الاستئنافات رفض جميع الاستئنافات المرفوعة اليها وتأييد قرارات لجنة المسابقات فيها.
وفي سياق اخر اجتمعت لجنة الانضباط وقررت ايقاف اداري نادي الرمال صلاح جاغفير لمدة ثلاث مباريات دورية وقررت ايقـاف عدد من اللاعبين من عدة اندية لعدد من المباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد