الأحداث والنتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 30.8.2016

0
1960

بدأ عرض الرو أحداثه بتواجد المذيع كوري جريفز وسط الحلبة مستضيفا أطراف المواجهة الرباعية على لقب WWE العالمي، رحب جريفز بالجماهير في عرض هذا الأسبوع وبالنجوم الذين قاطعه منهم سيث رولينز الذي شكره على تلك المقدمة، وأخذ يتحدث عن نفسه وإنجازاته وكيف أجبر فين بالور على التنازل عن حزامه الذي سيتنافسون عليه في هذه الليلة.

تفاخر سيث رولينز وقال إنه ليس بحاجة لأي وقت يتحدث به عن نفسه أمام الجماهير التي تعرف جيدا من هو، لذلك فإنه سيمنح ذلك الوقت لمنافسيه الذين يحتاجون ذلك الوقت وأشار إلى كيفين أوينز الذي شكره ساخرا على تلك الفرصة التي منحه إيّاها، وأخذ الأخير يتحدث عن أهمية المواجهة القادمة على اللقب والتي أصبحت رباعية على طريقة الإقصاء.

وقال أوينز إنه سيثبت للجميع أحقيته بالحصول على ذلك الحزام، وسخر من خبرة المصارع بيج كاس القليلة بالمقارنة بينهما، لكن رد الأخير كان حاسما عندما قال إنه ربما كان الأحدث بينهم في WWE لكنّه ليس الأضعف على الإطلاق، وأخذ يسخر من سيث رولينز الذي غضب وحاول أن يقلل من شأن رومان رينز الذي أنهى المشهد بهجوم على أوينز ومن ثم تبادل الجميع الضربات إلى أن وقف هو بجانب اللقب الكبير الذي كان على منصة وسط الحلبة.

قابل المذيع توم فيليبس النجم الكبير كريس جيريكو قبل دخوله إلى الحلبة لخوض المواجهة الأولى في هذا العرض، وسأله عن النزال ضد المصارع نيفيل، وسخر جيريكو من خصمه بشكل كبير وذكر الجميع بما فعله عندما أفسد على نيفيل فرصة التأهل للمنافسة على اللقب، وأخذ يتبجح بما سيفعله به وسط الحلبة.

النزال الأول
كريس جيريكو -يهزم- المصارع نيفيل

حسم المصارع المخضرم كريس جيريكو المواجهة عندما حسمها بإجبار خصمه على الاستسلام بعد حركته القاضية. ظهرت المصارعة بايلي تسير خلف الكواليس أثناء وصولها للصالة الرياضية وقابلت ثلاثي فريق نيوداي الذين رحبوا بها بشكل مميز إلى أن ظهرت دانا بروك التي حاولت إفساد الموقف، إلّا أن سخريتهم كانت أكبر مما كانت تعتقد، وتحدوها أن تذهب لفريق ذا كلوب كي يساعدوها في مواجهتهم.

النزال الثاني
نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

ظهر النجمان كارل أندرسون ولوك غالوز في مشهد تم تصويره سابقا وتحدثا عن اعتزالهما لمهنة الطب وتحولهما لتقديم خدمات أخرى مثلما فعلوا مع فريق الدادلي بويز اللذان حصلا على فرصة ذهبية للجلوس في البيت والاستمتاع بوقتهما، وأكد غالوز وأندرسون بأنهما سيقدمان تلك الخدمات لفريق اخر يدعى “نيوداي” ورحبا بانضمام دانا بروك التي ظهرت بثياب التمريض.

النزال الثالث
سامي زين -يهزم- جيندر مهال

استضاف المذيع مايكل كول بطلة سيدات WWE تشارلوت أثناء استعراض ظهور منافستها ساشا بانكس في عرض الرو التمهيدي للحديث عن إصابتها وعودتها لحلبات المصارعة، واتهمت بانكس البطلة الحالية بالجبن واللئم لأنها حاولت التسبب بإصابتها وإنهاء مسيرتها، لكن تشارلوت ردت بأنها كانت وحيدة في الحلبة دون والدها ودانا بروك وأن ساشا لا تمتلك أي عذر تبرر به خسارتها.

النزال الرابع
فريق بايلي وبيج إي وكينجستون -يهزم- فريق دانا بروك وغالوز وأندرسون

قابل المذيع توم فيليبس النجم السويسري الصلب سيزارو وسأله عن المواجهة الثانية في سلسلة المواجهات السبعة ضد المصارع شيمس، وأكد أنه لا يكترث لما حدث سابق وأنه يركز على الفوز بالحرب الكاملة كي يحصل على الفرصة للمنافسة لقب WWE العالمي التي وعد بها المدير العام ميك فولي، وهدد سيزارو خصمه بالحركة الدوارة.

دخل المحارب السلتي شيمس إلى الحلبة وقابله المذيع بايرون ساكستون حول ما قاله سيزارو سابقا، لكن شيمس لم يمنحه الفرصة لإتمام السؤال وأخذ يقارن بينه وبين سيزارو ويذكر الجماهير بمشاركته في بعد أفلام هوليوود وحصوله على بطولة WWE سابقا، وهو أمر لا يعرفه سيزارو الذي سيقضي حياته محاولا تحقيق ذلك الإنجاز.

النزال الخامس: المواجهة 2 من 7
شيمس -يهزم- سيزارو
النتجية حتى الآن 0:2

وجد المصارع سيزارو نفسه مجبرا على الاستسلام بحركة إخضاع من خصمه شيمس، وذلك بعد تلقيه ضربة قوية على ظهره عن الزاوية الخارجية للحلبة. عرض فيديو خاص تكريما للمصارع ومدير الأعمالل الأسطوري الذي رحل مؤخرا مستر فوجي.

النزال السادس
برون سترومان -يهزم- مصارع مغمور

دخلت المسؤولة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة ورحبت بالجماهير في هذه النسخة التاريخية من عرض الرو، وتحدثت عمّا فعله بروك ليسنر وهجومه على شقيقها شين مكمان في سمر سلام 2016، وقالت إن البعض يظنها سعيدة بما حصل، لكّنها ترفض أي اعتداء على أي مسؤول في WWE فماذا لو كان ذلك الشخص هو فرد من عائلة مكمان.

قاطع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان حديث ستيفاني مكمان التي انزعجت من تصرّفه وطلبت من الدخول إلى الحلبة والاعتذار لها، انضم هيمان لمكمان في الحلبة وتحدث عن الفائدة التي يقدمها بروك ليسنر لعرض الرو واعترف بأنه موكله قد تجاوز الحدود من خلال هجومه على شين مكمان المسؤول الأول عن عرض سماكداون.

وتحدث بول هيمان كذلك عن سبب حضوره لعرض الرو وأنه قدم لدفع الغرامة التي فرضتها ستيفاني على موكله ليسنر والتي تبلغ 500 دولار أمريكي، وأخرج رزمة كبيرة من فئة 1 دولار وبدأ يرمي بها واحدا تلو الاخر وسط الحلبة، عضبت ستيفاني بشدة مما فعله هيمان وقالت إن هناك قيمة فعله لبروك ليسنر لكنها تساءلت عما يضيفه هو للعرض الأحمر.

ألمحت ستيفاني خلال حديثها لقدرتها على إرسال هيمان لبيته خائبا يخبر أطفاله بعدم قدرته على تأمين احتياجاتهم، عاد مدير الأعمال للحديث عن أهمية موكله الذي أرسله لتوجيه اعتذار شخصي لستيفاني مكمان بنفسها عمّا حدث في سمر سلام، وأنه يعلم مدى الأحراج التي وقعت به أمام مجلس إدارة WWE بسبب ذلك التصرّف، وتصرّف هيمان بعد ذلك بتواضع شديد وقدّم اعتذاره لها، قبلت ستيفاني الاعتذار وغادرت الحلبة من فورها.

النزال السابع
دارين يونغ -يهزم- تايتوس أونيل

غضب تايتوس أونيل من الخسارة التي تعرّض لها وقام بالهجوم على دارين يونغ ومدربه الأسطوري بوب بوكلاند بشكل عنيف قبل أن يغادر الحلبة. ظهر المدير العمل لعرض الرو ميك فولي يتحدق لستيفاني مكمان وقال إنه كان عليه التواجد بجانبها لدعمها عندما ظهرت في الحلبة، لكنّها أخبرته حول قدرتها على التعامل مع الموقف.
وتحدث ميك فولي كذلك عن أهمية تقديم مواجهة متكافئة بين جميع المصارعين المتنافسين على لقب WWE العالمي من خلال منع أصدقاء النجوم من التواجد حول الحلبة، انضم سيث رولينز لهما وتحدث عن التاريخ المشترك والإنجازات التي حققها مع ستيفاني مكمان، أثنت الأخيرة على ما قاله رولينز وقالت إنها تتوقع من الكثير في هذه الليلة لأنه كان خيارها الأول في الرو عندما تم اختيار المصارعين، عانق سيث ستيفاني وشكرها على موقفها تجاهه.

دخل رومان رينز وسيث رولينز وكيفين أوينز إلى الحلبة وتبهم بعد ذلك النجمان إنزو أموري وبيج كاس بطريقتهما الرائعة التي لاقت ردة فعل وتشجيع كبيرين من الجماهير التي هتفت معهما بشكل صاخب، وقال كاس إنه سيتسبب بصدمة للجميع في هذا العرض وحول العالم بعد ان يفوز بالمواجهة ويبصح بطل WWE العالمي.

النزال الثامن (إقصاء): بطولة لقب WWE العالمي
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز ورومان رينز وبيج كاس

تمكن المصارع كيفين أوينز من إقصاء المصارع الضخم بيج كاس بعد حصوله على ضربات قوية وموجعة من جميع المتواجدين في الحلبة، وساهم تربل اتش الذي سجّل عودته المفاجئة لعروض الرو بإقصاء رومان رينز بعد تنفيذ حركته القاضية عليها لمصلحة سيث رولينز الذي قام بتثبيته، لكن الأخير فوجئ بعد ذلك بانقلاب تربل اتش عليه عندما أذاقه طعم ضربته القاضية “بيدجري” وأتاح الفرصة أمام كيفين أوينز لتثبيته.

تفاجأت ستيفاني مكمان ومدير العرض ميك فولي الذي أبدى انزعاجه الشديد من تدخل تربل اتش تدخل بمجريات النزال وحاول منعه من الحصول على الحزام واستغرب كلاهما عودته المفاجئة، انتزع هنتر الحزام الكبير وسلّمه لكيفين اوينز الذي ذرف دموع الفرحة وسط هتافات الجماهير له “أنت تستحقه”، وانتهى العرض على مشهد احتفال أوينز باللقب أمام أعين الجميع.

RAW

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك