الأحداث والنتائج الكاملة لعرض WWW RAW بتاريخ 22.11.2016

0
1177

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من المواجهة النارية بين الوحش البشري بروك ليسنر ونظيره الأسطوري بيل جولدبيرغ الذي حسم المواجهة خلال أقل من دقيقتين، ثم دوّت موسيقى جولدبيرغ وظهر يسير من خلف الكواليس وصولا إلى الصالة التي صخبت بهتاف الجماهير له حتى قبل ظهوره في أمامهم.

استهل جولدبيرغ حديثه بشكر الجماهير الذين استمد منهم قدرته على الظهور في حلبات المصارعة من جديد وقهر ذلك الوحش بروك ليسنر، وقال إن الأهم بالنسبة له هو شكر زوجته الجميلة التي دعمته بصورة كبيرة أثناء استعداده للعودة، كما شكر ابنه الصغير الذي كان مصدر الرغبة الكبيرة بالعودة من اجل إعادة ذلك البطل الخارق.

وقال جولدبيرغ أن هناك حقيقة يجب التعامل في هذا العالم وهو أن كل شيء له نهاية، وكشف أنه تحدث مع ستيفاني مكمان حول ذلك الموضوع، التي تساءلت إن كان بقدرته حمل ذلك الحزام الكبير من جديد، وقال إن إجابته كانت نعم إنه قادر على الفوز بذلك الحزام وحمل البطولة، وأضاف جولدبيرغ قبل مغادرته للحلبة أن ذلك التحدي سيكون في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017، وأن الجميع سيكونون تاليا كضحايا جدد له.

ظهر النجم شيمس وشريكه سيزارو خلف الكواليس يتحدثون إلى فريق نيودي حول المواجهة القادمة بينهما على ما يبدو، وقد نشب خلاف بين بيج إي وشيمس اللذان تدافعا وكان عراك كبير أن يبدأ لولا تدخل سيزارو الذي حجز بينهما، ثم أعيدت لقطات من مواجهة فرق الزوجي الإقصائية في عرض سيرفايفر سيريز.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وبدأ اكزافيير وودز بالحديث عن تلك المواجهة وقال إنهم قادوا فريق الرو للانتصار بدورهم كقائد للفرق الأخرى رغم أنهم كانوا أول من تم إقصاؤه، وتفاخر بيج إي وكوفي كينجستون إلى جانب وودز بمدة حملهم لحزام الزوجي في عرض الرو وسخروا من فكرة خسارتهم للقب.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق سيزارو وشيمس

تمكن فريق نيوداي من الحفاظ على لقب الزوجي بطريقة مثيرة للجدل وبتحايل من اكزافيير وودز الذي اقترب من الحلبة عندما أجبر سيزارو كوفي كينجستون على الاستسلام، لكن الحكم لم يشاهد ذلك الأمر، وقام وودز بمنع شيمس من الدخول إلى الحلبة وإنقاذ شريكه من محاولة تثبيت مباغتة من كينجستون.

وصل المصارع الكبير كريس جيريكو إلى الصالة وكان يسير خلف الكواليس يجر حقيبته والقائمة بيده عندما قابلته المذيعة تشارلي وسألته عن سبب خسارة فريق لمواجهة الرجال الإقصائية في عرض سيرفايفر سيريز يوم أمس، وقال إن السبب كان استخدام قائمته كسلاح وسقوط أوراقها التي تحتوي أسراره وملاحظاته على الأرض، وأضاف أن الجميع سيعرفون من يتحمّل مسؤولية ذلك في هذا العرض.

ظهر المصارع إنزو أموري خلف الكواليس عاريا بشكل كامل وقد تم تغطية عورته في البث التلفزيوني وكان غاضبا من إقفال باب الغرفة عليه وهو بالخارج بلا ملابس، وأخذ يتعرّض للسخرية من بعض زملائه وهو يسير في الروّاق إلى أن قابل النجمة الروسية لانا وتعرّض كلاهما للإحراج، ثم ظهر روسيف غاضبا بسبب ذلك الموقف الذي كاد أن يتحوّل لعراك لولا تدخل بيغ كاس الذي شرح أن الموقف غير مقصود.

تحدثت ستيفاني مكمان لميك فولي عن سعادتها بسبب اشتراك بيل جولدبيرغ في عرض رويال رامبل والمعركة الملكية، أثنى فولي على قدرة ستيفاني بإقناع الأسطورة بالاستمرار مع الاتحاد، وانضم لهما سامي زين الذي أعرب عن أسفه بسبب فشله بانتزاع حزام القارّات من ذا ميز، وقال ميك إنه ورغم إعجابه الشديد به لكن هناك عواقب لتلك الخسارة، وأن عليه مواجهة الوحش برون سترومان في هذا العرض.

دخل المصارع أريا ديفاري إلى الحلبة وقد وضع “الحطّة والعقال” على رأسه كناية عن الشخصية العربية التي يقدّمها، وقال إنه سمع بأن الشعب الكندي أفضل من الأمريكي، لكنّ ما شاهده هناك في كندا يؤكد أنهما بنفس السوء، وأخذ يتحدّث بلهجة غريبة وليست بالعربية قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثاني
سيدريك أليكساندر -يهزم- أريا ديفار

دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري الخاص هايلايت رييل، وقال إنها نسخة خاصة من البرنامج للحديث عن أكبر مأساة في عرض سيرفايفر سيريز عندما خسر فريق رجال الرو من فريق سماكداون، وقال إن الجماهير تطالب بإجابات لتساؤلاتها حول ما حدث، وقبل أن يكمل حديثه قاطعه صديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز بدخوله إلى الحلبة هو الاخر.

تحدّث أوينز قال إنه سؤال جيد من جيريكو حول الملام على تلك الخسارة، ثم أخذ يتحدث عن الشاشة وسط الحلبة ومراحل تطوّرها وطلب منه السماح له باستخدامها، وعرض صورا لجيريكو أثناء محاولة أي جي ستايلز تنفيذ ضربته القاضية “ستايلز كلاش” وقال إنه اضطر للدفاع عنه كي لا يتعرّض لتلك الضربة من خصمه، وقد فعل ذلك لأنه أعز أصدقائه.

تساءل كريس جيريكو إن كان بالفعل صديقه المفضّل وقد فعل ما فعله بتلك القائمة التي استخدمها كسلاح لمهاجمة أي جي ستايلز وهو يعرف حبّه لها، أجاب أوينز ألّا أحد يكترث لتلك القائمة وأنه بالفعل صديقه المقرّب لأنه ضحى بنفسه وتم طرده من النزال بسبب دفاعه عنه، ارتفعت حرارة النقاش بين الطرفين وظن الجميع بأنهما على وشك العراك إلى أن اتفق كلاهما أن رومان رينز هو السبب بتلك الخسارة.

عانق كريس جيريكو كيفين أوينز بحرارة أمام جماهير بلدهما الكندية التي هتفت لهما بشكل كبير فرحا ببقائهما معا، وأكد أوينز أنه لم يقصد الإساءة لقائمته على الإطلاق لأنه يعرف تماما مكانتها لديه، وأضاف كيفين إن رومان رينز ليس الوحيد الذي يتحمّل مسؤولية تلك الخسارة لأن سيث رولينز أيضا كان بحانبه وخسر المواجهة قبل.

قاد ذلك الحديث سيث رولينز للظهور والسخرية من الموقف قائلا إنه يكره مقاطعة تلك اللحظات السخيفة التي يعيشها كلاهما، لكّنه يعرف شيئا واحدا هو الصحيح بالنسبة له، وهو أنه يريد فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE العالمي وفي هذا العرض، قوبل رولينز يسخرية من كريس جيريكو الذي وصفه بالأحمق الغبي.

قرّر رولينز بعد ذلك الهجوم على جيريكو وأوينز والإطاحة بهما، لكن الكثرة غلبت الشجاعة إلى أن ظهر رومان رينز وأنقذ صديقه وشريكه السابق، وتمكن كلاهما من طرد النجوم الكنديين من الحلبة، استدعى ذلك الموقف ظهور المدير العام ميك فولي إلى الصالة للإعلان عن أحقية سيث رولينز بمواجهة على اللقب، وأنها ستكون بلا قوانين في الحدث الرئيسي في هذا العرض، ومنع رينز وجيريكو من التواجد بجانب الحلبة أثناء النزال.

دخلت النجمة الروسية لانا لتقديم زوجها وأخطأت عندما خاطبت الجماهير على أنها أمريكية بينما هي في كندا، وبعد ذلك الموقف دخل النجم إنزو أموري برفقة شريكه بيج كاس إلى الحلبة وسخرا من روسيف وتحدثا عن قصة ظهوره عاريا خلف الكواليس وأنهما يتفهمان سبب غضبه الكبير بعدما شاهدته زوجته.

النزال الثالث
روسيف -يهزم- إنزو أموري

حسم المصارع الروسي العنيف روسيف المواجهة لمصلحته بشكل سريع من خلال حركته الشهيرة التي لم يقوى أموري على مقاومتها وأعلن استسلامه فورا، حاول بيج كاس إنقاذ صديقه ودخل إلى الحلبة لكنه روسيف لاذ بالفرار متفاخرا بفوزه.

النزال الرابع
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق جولدســــت وار تـروث

ركز المذيع مايكل كول بعد ذلك على الترويج لموعد طرح تذاكر الرسلمينيا للجماهير الأسبوع القادم، وتم استعراض بعض اللقطات الخاصة من عرض سيرفايفر سيريز الأخير، واعلن بعد ذلك عن استضافة مدينة هيوستن بولاية تكساس الامريكية لعرض سيرفايفر سيريز 2017.

النزال الخامس
برون سترومان -يهزم- سامي زين

استمتع الوحش برون سترومان بتعذيب النجم سامي زين حتى قبل انطلاق المواجهة بينهما بشكل رسمي، وقاد ذلك التعذيب إلى ظهور المدير العام للعرض ميك فولي الذي أمر بوقف المواجهة رسميا لعدم قدرة زين على الاستمرار، وتم الإعلان عن فوز سترومان بتلك المواجهة وبقرار من الحكم.

دخلت بطلة السيدات تشارلوت فلير إلى الحلبة برفقة المصارعة دانا بروك وأخذت تتبجح بمساهمتها بالفوز على فريق سيدات سماكداون وبهجومها على بايلي بعد ذلك بصورة عنيفة، وقالت إنها ستستمتع بمشاهدة تلك الضربات من خلال شبكة WWE لسنوات طويلة، وعبّرت عن ارتياحها بسبب عدم ارتباطها بسيدات الرو بعد تحقيقها للفوز لأنها أفضل منهم وفوقهن جميعا.

قاطعت النجمة ساشا بانكس حديث تشارلوت فلير ودخلت إلى الحلبة وتعرّضت للسخرية من قبلها عندما أخذت تسألها عن إصابتها وعن استسلامها في المواجهة الأخيرة، طالبت بانكس بالحصول على فرصة جديدة للمنافسة على لقب السيدات، وافقت تشارلوت على ذلك التحدي ولكن الأسبوع القادم في مدينتها كي تضمن أنها تفوّقت عليها في بدلتها بعد فوزها عليها في مدينة بوسطن مسقط رأس ساشا.

انضمت المصارعة الضخمة نيا جاكس للحوار ودخل إلى الحلبة قائلة إنها لم تظهر من اجل تشارلوت بل من أجل ساشا بانكس، وقالت إنها سيطرت على فريق سيدات سماكداون لكن ساشا كانت نقظة الضعف في الفريق، وأخذت تسخر من لون شعرها وأنها مجرّد فتاة صغيرة مضخمة للغاية، وتعرّضت بانكس بعد ذلك لهجوم مزدوج من تشارولت وبانكس، وفشلت بايلي بإنقاذها بعد ظهورها هي الأخرى.

النزال السادس
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق تشارولت ونيا جاكس

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة على لقب WWE العالمي ضد كيفين أوينز، وقال إنها نسيت أن كريس جيريكو ممنوع من الظهور إلى جانب الحلبة رغم أنه يحب ضربه كثيرا، وأضاف أن عدم وجوده سيدفعه للتركيز على خمصه أوينز الذي سيعمل على تأديبه وانتزاع ذلك اللقب منه وإعادة ترتيب الامور من جديد.

النزال السابع: الفائز ينافس على لقب الكروزويت
ريتش سوان -يهزم- نوام دار و تي جي بيركنز

قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس حول المواجهة والمقابلة التي أجرتها مع سيث رولينز سابقا، وأخذ أوينز يسخر من خصمه ويصفه بالفاشل وأنه خذل فريق رجال الرو في عرض سيرفايفر سيريز يوم أمس، بل أنه خذل الجميع ولذلك فإنه سيتعرّض لعقوبة قاسية على يديه. ظهر بعد ذلك النجمان إنزو أموري وبيج كاس في مشهد ترويجي لمتجر WWE الإلكتروني.

النزال الثامن: بلا قوانين على لقب WWE العالمي
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

لم يلتزم النجم الكبير كريس جيريكو بتعليمات المدير العام للعرض ميك فولي وظهر من بين الجماهير وهو يرتدي قناعا كي لا تعرف هويته وهاجم سيث رولينز من خلف حاجز الجماهير، لكن رولينز نزع عنه القناع وعاقبه بضربة قاضية عندما حاول القفز عليه بجانب الحلبة، وهو ما أتاح الفرصة أمام أوينز لمباغتة خصمه وتوجيه ضربة باور بومب عنيفة للغاية، كانت كفيلة بإنهاء المواجهة لمصلحته، واحتفل بذلك الفوز مع صديقه جيريكو أمام الجماهير.

جولدبيرغ

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك