صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأرباب صلاح إدريس يستجيب للنداء ويعود لقيادة سفينة الأهلي شندي

597

الأرباب صلاح إدريس يستجيب للنداء ويعود لقيادة سفينة الأهلي شندي.. الأرباب يتعهد بتجديد عقود كل لاعبي الفريق مطلقي السراح…

 

خليفه مبارك يشكر الأرباب و أبناء مدينه شندي بدول الخليج و يؤكد ابوابنا مفتوحة للجميع وسنعمل بقوة في الفترة القادمة لاسعاد جماهير الأهلي شندي في كل مكان.

 

 

كتب :: ميرغني ميسي

 

عاد الداعم الأول للنادي الأهلي شندي المحبوب والشنداوي الغيور الأستاذ صلاح أحمد إدريس الشهير ( الأرباب) لمواصلة دعمه للنادي الأهلي شندي لتكملة مابدأه منذ صعود نادي الأهلي شندي إلى مصاف انديه الدوري الممتاز في العام 2011. الأرباب صاحب الشعبية الكبيرة استجاب لنداءات الجميع التي بموجبها أعلن رسميا اليوم السبت الموافق السادس و العشرين من سبتمبر الحالي العوده من جديد لقياده الأهلي شندي بعد فتره توقف فيها الأستاذ صلاح إدريس الأرباب بسبب خلافات في وجهات النظر .

 

اسعد هذا الخبر الذي انفرد به المركز الاعلامي للنادي كل محبي النادي الأهلي شندي لمعرفتهم الواسعة علي حب الرجل للنادي الأهلي و لمدينه شندي وطموحه الكبير علي خدمته النادي الأهلي شندي ماليا وفكريا واعادة هيبة الأهلي شندي في ما تبقى من الموسم الحالي والاستعداد للموسم المقبل ..

 

هذا و ذكر الأستاذ خليفه مبارك الأمين العام لنادي الاهلي شندي و الذي جمعته مكالمه مطوله مع راعي الفريق الأستاذ صلاح إدريس الأرباب قائلا أنّ عودة الأرباب من جديد لرعاية النادي أسهمت في حلّ الضائقة المالية التي واجهها النادي وكشف الأمين العام عن أنّ ناديه لن يفرّط في لاعبيه، وأنّ ما يثار بشأن مغادرة ياسر مزّمل وولاء الدين عار من الصحه كما ذكر خليفه بأن توقف الأرباب في الفتره الماضيه لم يكن هروبا من المسؤولية والتخلي عن الفريق وانما هي تفكير علي كيفية العمل من جديد بعد اخذ قسطا من الراحة.

 

واضاف خليفه مبارك وعبر المكتب الإعلامي للنادي اؤكد لجماهير الأهلي شندي بان ابواب النادي ستكون مفتوحة علي مصراعيها لاي شخص يريد ان يدعم او يؤازر الفريق ولا حجر على احد وواصل حديثه قائلا سابذل قصاري جهدي في التعاون المشترك الكبير بين راعي الفريق الأرباب صلاح إدريس و مجلس التطبيع الحالي من أجل التجديد لكل لاعبي الفريق مطلقي السراح و الذي تعهد الأرباب صلاح بالتجديد لهم جميعا بالاضافه الي ترميم صفوف الفريق في فترة التسجيلات القادمة بانتداب لاعبين من العيار الثقيل من اجل بناء فريق قوي يكون نواة لتيم مهاب وشرس ومنافسا على كل البطولات المطروحة في الساحة..

 

ومن جانبه فقد اشاد خليفه مبارك بأبناء مدينه شندي بدول الخليج العربي الذين ظلو يساندون الفريق ومجلس الإدارة ماديا و معنويا كما اثني مبارك علي جماهير الأهلي شندي على وقفتها القوية مع الفريق وطالبها بمساندته في المباريات القادمة من اجل عوده الفريق إلى سكه الانتصارات.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ليس إستجابة للنداء لكن إستجابة لمرض حب السلطة، وكلهم بقولوا كدة والطبالين بتموا الشغلانة !
    بس سين سؤال، حايحكم من مقر محبسه ولا ناس طال عمرك حا يفكوهوا؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد