صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا

82

الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أميركا

تأهل المنتخب الأرجنتيني بشق الأنفس إلى الدور نصف النهائي لكأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2015″، بفوزه على نظيره الكولومبي بركلات الترجيح.

وساد التعادل السلبي المباراة التي جاءت قوية ومثيرة جدا، بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للطرفين، وخاصة للتانغو الأرجنتيني الذي فشل في ترجمة عدة فرص حقيقية للتسجيل إلى أهداف، فقد تحطمت كافة محاولاته على صخرة دفاع المنتخب الكولومبي العنيد. كما تألق الحارس الكولومبي العملاق دافيد أوسبينا الذي أنقذ مرماه في أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة المهاجم سيرخيو أغويرو في منتصف الشوط الأول، ومتابعة زميله النجم ليونيل ميسي لنفس الكرة برأسه، إلا أن الحارس أبعدها بأعجوبة، كما تصدى أوسبينا لكرة صعبة سددها المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في نهاية الشوط الثاني.

وابتسم الحظ للأرجنتين في سلسلة ركلات الجزاء الترجيحية التي لجأ إليها الطرفان بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء مباشرة، لتحديد هوية المتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وسيكون المنتخب الأرجنتيني على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع منتخبي البرازيل والباراغواي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد