صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأردن يفوز على تونس ويتوج بكأس العرب للسيدات

841

توج رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأستاذ أحمد مجاهد والدكتور رجاءالله السلمي الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وعضو مجلس الاتحاد العربي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للسيدات 2021 لكرة القدم،. الأستاذة سمر نصار، منتخب الأردن بكأس بطولة العرب للسيدات في نسختها الثالثة التي أختتمت منافساتها اليوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة.
وتم تتويج المنتخب الأردني بلقب البطولة بعد الفوز الذي حققه على شقيقه المنتخب التونسي بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب المقاولون العرب، حيث تم تقليد المنتخب التونسي بميداليات المركز الثاني للبطولة .
وشهد اللقاء مستوى متقدم من كلا الفريقين حيث اعتمد المنتخب الأردني على سرعة لاعباته ميساء جباره وشهناز جبريل وروزبهان فريج، فيما ارتكز منتخب تونس على على عدد من اللاعبات اللواتي تميزن في الهجوم والتمرير السريع أمثال غاده عيادي وابتسام محمد وسامية العوني، لكن لم ينتج عن أداء المنتخبين اي نتيجة حتى مشارف الدقيقة الـ 90 التي شهدت نجاح لاعبة منتخب الأردن ميساء جبارة في تسجيل هدف الفوز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد