صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يخاطب سباق الماراثون للسيدات بالقضارف

17

 

ضمن احتفالات الولاية بأكتوبر الوردي الذي ينظمه مركز الشرق لعلاج الأورام كل عام للتوعية بالكشف المبكر للسيدات ضد أورام الثدي شهد الأستاذ علاء الدين عبد الرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالقضارف فعاليات سباق الماراثون للسيدات التي نظمها المعمل المدني بالتعاون مع اللجنة المركزية للمختبرات الطبية بالقضارف عصر الاحد بمشاركة عدد من الشابات والسيدات بحضور ممثل مجلس رعاية الطفولة وقد انطلق الماراثون من كلية الآداب وحتى دار المعلمين وذلك ضمن البرامج المصاحبة للاحتفال الذي سينطلق يوم الاثنين.

وأوضح أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال مخاطبته للمشاركات في ماراثون السيدات عزم المجلس على المضي قدما في رعاية وتطوير كافة الأنشطة الرياضية وخاصة الرياضة النسوية التي وصفها بأنها تسير في الاتجاه الصحيح بولاية القضارف وأعلن سيادته الالتزام بالاسراع بتكوين اتحاد الرياضة النسوي بالولاية ليطلع بدور أكبر في دعم وتطوير المناشط ذات الصلة مستقبلاً مجددا الحرص على التشبيك والتنسيق مع المؤسسات الصحية مبينا أن الصحة هي الأساس للنهضة والنماء والتطور موكدا بأن عددا من البرامج سينفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة ضمن فعاليات أكتوبر الوردي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد