صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأندية الرياضية مقامات …!!

317

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الأندية الرياضية مقامات …!!

& الاندية الرياضية كما البشر مقامات هناك أندية طموحة تعافر وتدافر من أجل الأهداف والطموحات الكبيرة ولاتستسلم أو ترمي المنديل مهما كانت العقبات سواء وقف لاراش في طريقها عقبة وحال بينها وبين بطولة دوري الأبطال الإفريقي في عام ١٩٨٧م لصالح فتى كاف المدلل الأهلي المصري ، وفي الحته دي مافي داعي للتعميم انا قاصد الهلال عديل كده وعلى ذكر الهلال ولان الشيء بالشيء يذكر فقد تكرر الظلم القبيح عندما احتسب الحكم السنغالي ديرمبا ضربة جزاء من وحي خياله المريض في نهائي عام ١٩٩٢م أمام الوداد المغربي واذا كان الهلال نموذجا للاندية الطموحة التي لاتجدها إلا في مواطن النضال والقتال الكروي طيب الباقين ممكن نلقاهم وين …؟؟؟
&واذا سال احدهم لماذا الهلال ليس كغيره نرد بأن الاختلاف مامن هسه منذ النشأة الأولى وانت جاي ومن الطبيعي أن يكون كل المنتمين للنادي الذي كونه الخريجين الأوائل حاملين في أعماقهم قيمًا عزيزة، وشيمًا كريمة، وخصالاً نبيلة .. كبيرين بأفعالهم وأقوالهم ومواقفهم، لذلك كان فوزهم عن الترجي غصبا لكل الظروف المعقدة التي تحيط بإنسان السودان جراء الحرب العبثية المدمرة والشاهد انهم أي فرسان الأزرق قد عقدوا العزم مترفعين ومتعالين فوق احزانهم وعن مرارة غيابهم عن أسرهم في مثل هكذا ظروف نُبلاً بمواصلة المشوار وجغم النجم مهما كلف الأمر من مشقة وعنت باذن الله .
& يالاعبي الهلال نثق في أنكم ستعافروا وتناضلوا من أجل اسعادنا بتحقيق الفوز على الليتوال ومواصلة رحلة الألق والتوهج والجمال وكل المؤشرات تنبىء بالخير والمنافس التونسي من اسمو (النجم ) يستحق أن تضيقوا عليه الخناق من قولة تيت ومهما كلف الأمر بعد مالبنت ماتدوها الطير نعم الأرض ضدكم ودوافع الخصم كثيرة جدا ومؤكد أن يكون الحكم ايضا ضدكم لو ما بالدغري بالدس ولكنكم اقوي اقوي وتحملون امانة اسعاد شعب كامل والردة مستحيلة وجراء بعد المسافات لا نملك إلا أن نتمنى لكم التوفيق والسداد يا أسياد البلاد وما النصر إلا من عند الله .
& نؤمن تماما بأن مباراة الليتوال معركة كروية محفوفة بالمطبات والمتاريس والعراقيل انصاف الحلول فيها التعادل خيار ميت والقصة ومافيها ان ابو الهل لابد ان يدخلها اي مباراة النجم بشعار الفوز ولاشيء غير الفوز مع التأمين التام بأن كرة القدم( ياجاغم أو مجغوم ) أقصد ياغالب أو مغلوب …يالاعبي الهلال أجغموا النجم كما جغمتم الترجي واجعلوا مساحات السعادة غصبا عن أحزان الحرب العبثية تمتد في دواخلنا سهلا وربوعا وبقاعا طولنا من ربع النهائي أفعلوها هذه المرة
وسيبقَى الوُد محفوظاً في أعماق قلوبنا لمن عبرُوا بنا لدور الثمانية في الطريق للمربع الذهبي وصدقوني فان لعبوركم هذه المرة تأكيد لأنكم في الموسم السابق كنتم تستحقون العبور والترقي ولكن ماذا نفعل مع عناد الحظ ..؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& اذا تجنبنا عثرة الربع الاول في البدايات وقلة التركيز أحيانا في النهايات الحبه مابتجينا أمام الليتوال.
& اه لو كررها الأزرق أمام النجم الساحلي ايضا وضرب ضربته الكبيرة كما فعل في مباراة الترجي .
& الليتوال سيفعل كل مافي وسعه لشفشفة نقاط المباراة من الهلال لذلك علينا أن نفتح الأعين قدر الريال .
& وتتم حراستها أي النقاط بداية من الاجتماع التقليدي والمطلوب فيه توجيه كلام حار لحكام المباراة والمراقب والمطالبة بتحكيم عادل .
& والأمر الثاني على خط الدفاع الابتعاد عن حاجتين الاحتكاك مع لاعبي النجم داخل المنطقة وارتكاب مخالفات على مشارف منطقة الجزاء .
& الغربال كلود ومزمل لا يبدأ الدفاع من عندهم لذلك يجب أن يظلوا في حركة دائبة طوال زمن المباراة.
& واستبعد أن لا يحرز احد المذكورين أعلاه هدفا في شباك النجم خاصة وأن هنالك فارق كبير في السرعة ما بينهم ومدافعي الفريق التونسي.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد