صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الابيض بدافع الإنتصار يتحدى الزومة بشيخ الإستادات عصرًا والبعثة تسنفر أبناء الولاية للمساندة

19

 

كتب : محمد علي الماحي

أكمل بطل مدينة الأبيض الأهلي كافة الاستعدادات لنزال الزومة الخرطوم عصر غدٍ الثلاثاء بملعب إستاد الخرطوم في الثالثة عصرًا لحساب الجولة الثالثة من الدوري العام المؤهل للممتاز ويجلس الفريق في المقدمة بثلاث نقاط إثر فوزه على هلال نيالا باربعة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى وكان في الراحة الجولة الثانية .

ووضع الأهلي اللمسات الأخيرة للقاء صباح اليوم ” بشيخ الاستادات ” حيث أجرى تدريبًا بإشراف الجهاز الفني بقيادة أبو الدود ومحسن وجورج والمعد البدني موسى والطاقم المعاون مهند وعبدالمحمود ومدير الكرة هاشم ابوعاقلة وسط روح عالية أكدت جاهزية العناصر الشابة لأداء مباراة مميزة .

وشهد مقر البعثة مساء الاثنين العديد من الزيارات لإبناء مدينة الأبيض في مقدمتهم رئيس نادي الموردة إسماعيل عبيد والمدرب الشاب عمر الفاتح ” عميرو لاعب الأهلي الأسبق” والمدرب أمير دامر والرياضي المطبوع خالد العجب وغيرهم من الشخصيات .

ووصل رفقة البعثة من الأبيض الإستاذ حسين بشير سراج الدين من جانب الاتحاد المحلي ورئيس البعثة كمال عثمان ورئيس القطاع الرياضي نميري شداد وصهيب السر والخبير الدولي ازهري الطيب وعضو الاتحاد الفاتح النور والمدرب المغربي مصطفى بومجان.

وتناشد البعثة أبناء شمال كردفان بالعاصمة القومية بالتوافد على ملعب المباراة ومساندة الفريق في هذه المواجهة المهمة ورسم لوحة تشجعية زاهية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد