صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الاماراتي يحسم المركز الثاني وفوز عريض للشباب

19

الاهلي

حسم الأهلي موقعة المركز الثاني لصالحه بعد فوزه الكبير على مضيفه بني ياس 4-1 الاثنين في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.
وسجل إسماعيل الحمادي (22) والبرازيلي إدينالدو غرافيتي (45) وعدنان حسين (54) وماجد حسن (70) أهداف الأهلي، ونواف مبارك (78) هدف بني ياس.
ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة عن بني ياس الذي تراجع إلى المركز الثالث.
وأدى فوز الأهلي إلى ارتفاع أسهم العين بإحراز اللقب مبكرا، إذ يكفيه تخطي ضيفه دبي في الجولة المقبلة ليصعد إلى منصة التتويج للمرة الحادية عشرة في تاريخه.
واكتسبت المباراة أهميتها من واقع أن صاحب المركز الثاني يشارك في الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا، لكن المفاجأة كانت في الاستسلام الغريب الذي ظهر عليه بني ياس منذ بداية اللقاء.

فوز عريض للشباب

وصعد الشباب إلى المركز السادس بفوزه الكبير على ضيفه الجزيرة بخمسة أهداف سجلها البرازيليان جوزيل سياو (56 و68) وإدغار برونو (60) وحمدان قاسم (84) وعيسى عبيد (90) مقابل هدف لعلي مبخوت (62).
ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة، في حين تراجع الجزيرة إلى المركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 36 نقطة.
كما أبقى الشعب على آماله بالبقاء بفوزه الثمين على ضيفه عجمان بهدفين للفرنسي ميشال لارنت (60 و68 ) مقابل هدف للإيفواري بوريس كابي (10).
وبقي الشعب في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، وعجمان في المركز الحادي عشر وله 22 نقطة.
وتعادل دبي مع ضيفه الظفرة بهدفين لرامي يسلم (39 و88) مقابل هدفين للسنغالي ماكيتي ديوب (78 و90).
وبقي الظفرة ثامنا وله 28 نقطة، مقابل 23 لدبي العاشر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد