صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي المصري يحبس الأنفاس ويتأهل على حساب القطن الكاميروني الي نهائي أبطال افريقيا

13

الأهلي المصري

بعد مباراة صعبة حبست فيها الأنفاس تأهل النادي الأهلي المصري الي نهائي أبطال افريقيا عقب تخطية لنادي القطن الكاميروني ( العنيد ) بضربات الجزاء الترجيحية 7-6 في المباراة التي انتهت قبل قليل بالتعادل الإيجابي .
بكر النادي الأهلي باحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة من لاعبه عبد الله السعيد واستطاع لاعب القطن الكسيس ياغوندا أن يحرز هدف التعيدل في الدقيقة 65 .
من أبرز الملاحظات غياب المخضرم وائل جمعة وحمل شارة الكابتنية الحارس شريف إكرامي اضافة للحاضر الغائب محمد أبو تريكة الذي كان غائباً تماماً عن أجواء اللقاء وكذلك مدرب الفريق محمد يوسف حضر المباراة من المقصورة الرئيسية تنفيذا لعقوبة الاتحاد الأفريقي بعد طرده في لقاء الذهاب .
التشكيل الرسمي للأهلي : شريف إكرامي في حراسة المرمى، خط الدفاع من الجانب الأيمن: أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب وسيد معوض، خط الوسط: رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد، ثلاثي الهجوم: عبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان، ورأس الحربة: أحمد عبد الظاهر.
وسيلتقي الأهلي المدافع عن اللقب في الدور النهائي مع اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي الشهر المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد