صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي المصري يقاطع اتحاد الكرة بعد إيقاف لاعبه الشيخ

22

أعلن الأهلي أكثر أندية مصر فوزا بالألقاب مقاطعته لمجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي وعدم مشاركته في أي بطولة محلية على مستوى الفريق الأول أو الناشئين بعد إيقاف لاعبه أحمد الشيخ يوم الثلاثاء.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت بعد إيقاف الشيخ أربعة أشهر بداعي توقيعه للزمالك إنه سيلجأ “لكافة الطرق المشروعة والقانونية داخليا وخارجيا للحفاظ على حقوق النادي الأهلي ضد قرارات اتحاد الكرة المنحازة والتي تسببت في حالة احتقان في الشارع الكروي.”

وأضاف “قرر المجلس رفض العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة شكلا وموضوعا بشأن اللاعب أحمد الشيخ المنتقل حديثا من نادي مصر للمقاصة إلى النادي الأهلي بإجراءات صحيحة وفقا للوائح والقوانين.”

وعوقب الشيخ في وقت سابق يوم الثلاثاء بالإيقاف أربع أشهر إضافة إلى تغريمه 133 ألف جنيه (نحو 17 ألف دولار) بداعي التوقيع لناديين.

الأهلي المصري

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ibrahim يقول

    وعندنا هنا اللاعب يوقع لناديين، ويكون وكيله عضو في الإتحاد، ويتم إيقافة ويلعب مباراة تنافسية وهو موقوف وكانو مافي حاجة…. مهداة إلي ناس إتحاد قريعتي راحت وفريق الوصيف…. وسلملي علي العقرب….. ههههههه !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد