صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يحول تدريباته الي إستاد كريمة

0

 

حول الأهلي شندي تدريباته من ملعب القرية السياحية في مروي الي استاد كريمة وذلك بطلب من الجهاز الفني الذي يرغب في الركض على النجيل الطبيعي مع قياس قدرات اللاعبين البدنية في التعامل مع الملعب الكبير، ذلك بعدما كان الفريق يتدرب على ملعب (خماسيات)، تحت اشراف المدرب المغربي علي قصايب والمستشار الفني الفاتح النقر ومدرب الحراس علي مرجي، وحضر تدريبات الأمس صباحاً وعصراً في كريمة جميع اللاعبين بممن فيهم نجم الرواق الأيمن جلال السيد المنضم حديثاً الي معسكر الفريق بعد اكتمال شفاءه من الاصابة التي عرض لها أواخر الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز وتحديداً في للقاء المريخ، واشتملت على الجوانب البدنية والفنية وكان التركيز فيها على طريقة اللعب التي ينوي الجهاز الفني انتهاجها في المباريات الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، بينما أخضع مدرب الحراس علي مرجي الثلاثي جاهد محجوب، واسحق آدم، وفواز جمال لتدريبات خفيفة تمثلت في التركيز والتعامل مع الكرات الهوائية والأرضية، وساعده في ذلك المدير الفني الذي خصص جانب من التدريبات للتصويب على المرمى من بعيد.
تجدر الاشارة الي ان الاهلي شندي سيواجه في ملعبه (آي أس نيوكي) الكنغولي في السابع والعشرون من الشهر الجاري حساب جولة الذهاب من الدور التمهيدي للكونفدرالية، وفي حال تخطاه فإنه سيقابل الفائز أتليتك لواندا الأنغولي و أروبا يونايتد البوتسواني، هذا ومن المنتظر أن تلبي بعثة الاهلي شندي اليوم دعوة فنان الطمبور محمد النصري لحفل غنائي على شرفهم بإحدى الجنائن القريبة من معسكر الفريق بمروي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد