صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي كسلا يواصل تحضيراته بعزيمة وإصرار أمام أعين الأنصـار

15

الأهلي كسلا يواصل تحضيراته بعزيمة وإصرار أمام أعين الأنصـار

يواصل فريق الأهلي كسلا هذه الأيام تحضيراته الجادة إستعداداً للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني للفريق الكوتش نميرى كرتكيلا ومساعده الكوتش ديفيد وبمتابعة مدير الكرة عبد الحكيم.

مِران امس للملكي كان برعاية كريمة من مركز شباب الروضة بالحلنقة وسط وتحديداً ملعب الرابطة الشمالية الذين أبت أنفسهم إلا وأن يشاهدوا فريق الملكي أمام أعينهم ، يأتي ذلك ضمن إستعدادات الأهلي للمرحلة الآخيرة من تحضيراته للموسم الجديد 2022-2023م .
وكان التدريب الذي قاده نميري الشهير بمورينهو قد إشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية ثم تدريب المربعات بعد ذلك قسم نميري لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب التكتيكي ، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب ‘ علماً أن الأهلي سيخوض عدداً من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين.
يُذكر أن الملكي قد تعاقد مع نميري في مطلع سبتمبر الحالي لتولي الادارة الفنية للفريق .. هذا ويشهد الفريق إستقرار إداري وإلتفاف كبير حول الفريق من قبل عشاق الملكي الذين ظلوا يتابعون تحضيرات الملكي ويتنقلون معه …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد