صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي مدني يغتال الموردة الخرطوم بهدف حافظ مكين ويحافظ على صدارته لدوري تحدي الوسيط

249

 

إستطاع فريق الأهلي مدني الفوز على الموردة الخرطوم بهدف عصر اليوم على ملعب استاد كوستي، وذلك ضمن منافسات دوري تحدي الوسيط في مباراة تسيدتها الموردة طولاً وعرضاً قدم فيها لاعبوها السهل الممتنع وقدموا فيها كل شي الا تسجيل الاهداف ، وبالمقابل أعتمد الأهلي مدني على المرتدات الخطيرة جداً والتي من إحداها انخرط مهاجم الاهلي مدني محمد أسامة داخل خط ال18 لتتم عرقلته داخل الصندوق ليعلن الحكم عن ركلة جزاء للأهلي نفذها في قلب المرمى اللاعب حافظ مكين في اواخر الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني تواصل الاداء بنفس وتيرة الشوط الاول إستحواذ كامل للموردة وضغط هجومي عالي قابله تكتل دفاعي كبير من الأهلي والاعتماد على المرتدات الخطيرة ليتواصل اللعب حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتقدم الاهلي مدني على الموردة الخرطوم بهدف وحيد في واحدة من أجمل المباريات ، والتي التي أستمتع بها الجمهور كثيراً . بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 13 نقطة محافظاً على صدارته بينما تجمد رصيد الموردة في 9 نقاط.
أدار المباراة طاقم تحكيم من الابيض بقيادة عبدالوهاب يوسف حكم وسط بمعاونة الامين محمد ادريس مساعد أول وإمام الضي مساعد ثاني والحكم خالد يوسف من كوستي حكماً رابعاً ، وراقبها فنياً بدوي رجب وإداريا الاستاذ مبارك علي المبارك .
وفاز بنجومية المباراة حارس فريق الأهلي مدني محمد مدني بشارة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد