صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري

21

الأهلي والزمالك

أسفرت قُرعة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري المصري لكرة القدم التي سحبت الأحد، عن مواجهة الأهلي حامل اللقب ومتصدر المجموعة الأولى مع الزمالك متصدر المجموعة الثانية في الجولة الثالثة الأخيرة.
ويلعب في الجولة الأولى الأهلي مع ثاني مجموعته (إنبي أو سموحة) الذي ستحدد هويته في المرحلة الثامنة عشرة الأخيرة، بينما يلعب الزمالك مع ثاني مجموعته الإسماعيلي.
ويملك إنبي الثاني حاليا 29 نقطة مقابل 26 لسموحة قبل مرحلتين من نهاية دوري المجموعات.
وفي الجولة الثانية، يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، والزمالك مع ثاني الأولى، وفي الجولة الثالثة الأخيرة الأهلي مع الزمالك، والإسماعيلي مع ثاني المجموعة الأولى.
وتنطلق منافسات الدورة الرباعية في 29 يونيو الحالى.
وأعلنت لجنة المسابقات نظام تحديد بطل الدوري، حيث ستكون نتيجة المواجهات المباشرة هي الفيصل في تحديد البطل في حال التساوي في رصيد النقاط، ثم يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم الفريق الذى سجل أهدافا أكثر، وأخيرا إذا كان التساوي كاملا بين الفرق، تقام مباريات فاصلة لتحديد المراكز من الأول إلى الرابع.
وأبلغت لجنة المسابقات مندوبي الأندية المشاركة في دورة تحديد بطل الدوري، بتحمل اتحاد الكرة تكاليف إيجار الملاعب التي ستستضيف المباريات لتخفيف العبء على الأندية، بالإضافة إلى صرف مكافآت للأندية الأربعة المتأهلة إلى النهائيات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد