صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يتغلب على العين ويتوج بالسوبر الإماراتي

0

الأهلي والعين

استهل الأهلي موسمه الكروي بشكل جيد، عندما تغلب بصعوبة على العين بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة كأس سوبر الخليج العربي الإماراتي (السوبر الإماراتي) الجمعة في العاصمة أبوظبي.
وهو اللقب الثاني للأهلي في السوبر المحلي بعد الأول عام 2008، ليعادل رقم العين ويثأر منه بعدما هزمه الأخير بركلات الترجيح أيضا في النسخة الثانية عام 2009.
وكانت المباراة الأولى للروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي، في مواجهة فريقه السابق الذي قاده لإحراز لقب الدوري في الموسمين الأخيرين، قبل أن يفضل عدم الاستمرار معه والانتقال للأهلي لمدة 3 سنوات في صفقة بلغت 5 ملايين يورو.
وفشل الفريقان في هز الشباك في الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت بطاقة حمراء بحق مدافع الأهلي ماجد حسن الذي عرقل من الخلف عمر عبد الرحمن (عموري) نجم العين ومنتخب الإمارات في الدقيقة 89.
وأهدر عموري وأحمد الشامسي إبراهيما دياكيه 3 ركلات ترجيح للعين، بينما سجل أسامواه جيان وفارس جمعة، وفي المقابل سجل جوسيل فيريرا داسيلفا وهوغو فيانا وعبد العزيز صنقور للأهلي، وأهدر فقط لويس أنطونيو خيمينيز.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد