صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولاد يتدربون بمعنويات عالية لعبور الفخامة وإصرار وسط اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير

374

alkhartuma

يجري فريق الكرة بنادي الخرطوم الوطني في تمام السادسة من مساء  السبت علي ملعب إستاد المريخ تدريبه الختامي تأهباً لخوض غمار المواجهة التي تجمعه بفريق النصر الليبي في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) وسيعمل الإطار الفني لـ(الأولاد) بقيادة التونسي لطفي السلمي علي وضع اللمسات الآخيرة والإطمئنان علي التكتيك الذي سيتخذ منه معبراً للشباك الليبية الأحد.
وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق بفرع الرياضة العسكري وسط ضوابط صارمة من الجهازين الإداري والفني وظل التونسي لطفي السليمي المدير الفني للفريق في حالة إجتماعات متواصلة مع لاعبيه مطالباً اياهم بضرورة التركيز في لقاء الغد وخاصة عند الفرص التي تتهيأ لهم أمام مرمي الضيوف وكان فريق الخرطوم الوطنى قد أدى عصر.
وعلى الصعيد الإداري أكد الأستاذ معاوية صبري عضو مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني جاهزية الفريق لمنازلة النصر الليبي غداً علي ملعب إستاد المريخ بأم درمان مبدياً ثقتهم الكبيرة كمجلس إدارة في لاعبي الفريق وجهازهم الفنى بقيادة لطفي السليمى وقدرتهم علي الإرتقاء بالفريق إلي دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية وقال بأن الفريق يضم عناصر طيبة وإكتسبت خبرة تؤهلها لتحقيق الفوز والتعامل مع مثل هذه المباريات مشيراً إلى أنهم في مجلس الإدارة يتطلعون للذهاب بعيداً في هذه البطولة وتشريف السودان واعداً ببذل أقصي الجهود لتحقيق ذلك الهدف.
وراهن صبري على الأولاد وقال بأنهم في قمة الجاهزية البدنية والنفسية والمعنوية لتحقيق الفوز وإسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة بالسودان التى طالبها بالحضور المبكر للإستاد وتشجيع الفريق ومؤازرة اللاعبين كما عودنا في كل المباريات السابقة وأكد بأن الوقفة الجماهيرية الصلبة طريقنا لعبور النصر الليبي.
من ناحيته أكد الكابتن هشام عبد اللطيف مدير الكرة لفرقة الكوماندوز جاهزية فريقه لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة السودانية مشيدا بالجهاز الفنى واللاعبين الذين ظلوا في حالة إعداد متواصل لهذه المباراة والمشاركة في بطولة دوري سودانى للمحترفين مؤكداً بأن الفريق في قمة الجاهزية ولا توجد اية إصابات وسط اللاعبين.
إلى ذلك اكد لاعب وسط الخرطوم الوطني يحي ديسي جاهزية فريقه لمباراة الاحد امام النصر الليبي في تمهيدي بطولة (الكونفدرالية) ، وقال اللاعب في تصريحات صحافية سنلعب مباراة الاحد امام النصر الليبي وكأننا مهزومون في لقاء الذهاب وسننسي اننا خرجنا بتعادل سلبي من ارض الخصم فريقنا في اتم جاهزية لاينقصنا سوي التوفيق ، واتمني ان نستغل كل فرصة تتاح لنا امام المرمي لنمضي قدما في التاهل للدور المقبل للبطولة من اجل السير في طريق واحد مع فريقي القمة المريخ والهلال اللذان سيبدأن مشوارهما من محطة دور الـ(32) ، وناشد يحي ديسي جماهير السودان بصورة عامة بضرورة الوقوف خلفهم وهم يمثلون السودان عبر هذا المحفل الافريقي الكبير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد