صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يتدرب الأحد ويرتاح الاثنين والجهاز الفني يستعين بالشباب

15


أدى المنتخب الأولمبي حصة تدريبية ساخنة عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاحد الموافق 23 يونيو 2019م في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن معتصم خالد المدرب العام للمنتخب والكابتن محمد موسى المدرب المساعد، والكابتن خالد درويش مدرب الحراتس، وبوجود الكابتن حمد كمال الاداري المكلف ، والاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي، وشرّف المران بالحضور المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – والأستاذ محمد أحمد سليمان حلفا والأستاذ عمار الصادق، والأستاذ فيصل يوسف ود الحداد أعضاء مجلس الادارة ، هذا وقد تدعيم المنتخب بعدد كبير من لاعبي منتخب الشباب نسبة لانضمام لاعبي الدوري الممتاز إلى أنديتهم للمشاركة في دوريي النخبة والتحدي..
المنتخب سيرتاح يوم الاثنين على ان يعودج إلى التدريبات صباح الثلاثاء لمواصلة التحضيرات لمباراة نيجيريا في مطلع سبتمبر المقبل في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2019م وأولمبياد طوكيو 2020م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد