صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يعود للتدريبات بمشاركة (30) لاعباً

19

عاد المنتخب الوطني السوداني تحت 23 سنة إلى التدريبات صباح اليوم وذلك بعد توقف استمر لأربعة أيام للاعبي الوسط والدرجات، وكان لاعبي الدوري الممتاز قد تم السماح لهم بالمشاركة مع أنديتهم منذ إنطلاقة دوريي النخبة والتحدي، وجاء حضور المران كبير؛ حيث بلغ (30) لاعب بعضهم من الشباب الذين تمت الاستعانة بهم، وغاب بعض أساسي المنتخب الأولمبي لظروف متباينة ويتوقع أن يكتمل عقد الفريق خلال (48) ساعة، واشتمل المران على محاضرة من الجهاز الفني تحدث فيها الكابتن معتصم خالد المدرب العام للمنتخب، والكابتن محمد موسى المدرب المساعد، وشملت ناحيتين؛ الأول تتعلق ببرنامج المنتخب في التحضير لمواجهة نيجيريا، والشق الثاني عن الجانب الفني في التدريبات التي ستجري، بدءً من مران الاثنين، وسيتواصل البرنامج بتمارين يومية، وتشمل عدد من الاعمال التكتيكية، والبدنية، وكان المران قد جرى بحضور الاداري المكلف الكابتن حمد كمال، والخبير الوطني أحمد بابكر مدير الادارة الفنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم..

خلال الحصة التدريبية الصباحية نفّذ الجهاز الفني عدد من التدريبات البدنية باستخدام الكرة والعلامات، وبعدها جرت تمارين تخصصية في بناء الهجمة، وأجريت في خاتمة المران، تقسيمة بطولة الملعب بين الأحمر والأزرق انتهت 3/1 للأزرق  أحرزهما محمد عباس هدفين، وهدف لعلاء الدين، ووقع هدف الأحمر أنس .. وفي خاتمة التدريب خضع اللاعبين إلى تمارين استشفاء لتجنب حالات الشد العضلي.. وشهدت التقسمية إثارة وندية كبيرة وتألق لعدد من اللاعبين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد