الإبعاد من الأبطال والكونفدرالية عقوبات تنتظر المريخ حال تمسك بعدم اللعب في الممتاز

2
3627

تمسك مجلس إدارة نادي المريخ بالمذكرة التي دفع بها للاتحاد السوداني لكرة القدم في وقتٍ سابق ورفض فيها خوض مباراتيه الأخيرتين في الممتاز أمام أهلي شندي والهلال مالم يتم حسم عدد من القضايا التي طالب بحلها من بينها قضية اللاعب شرف شيبوب خاصة وأن الأحمر بصدد تقديم طلب فحص للاتحاد العام اليوم ولذلك يتمسك قادة اتحاد الكرة بضرورة تطبيق اللائحة الجديدة للعقوبات الخاصة برفض أي فريق أداء مباراتين في الدوري الممتاز حيث يترتب على هذه الخطوة حرمان الفريق من المشاركة في البطولات الأفريقية بعد أن أدخل مجلس إدارة اتحاد الكرة هذا النص في لائحة المسابقة بعد انسحاب الهلال الموسم الماضي ورفضه استكمال مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز ليلجأ مجلس إدارة الاتحاد إلى هذه العقوبة للحد من ظاهرة الإعلان عن الانسحاب.

المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. المغصة وشقة البطن اليومين دي وحالات الطمام والذي منه ضاربة عالم المرخرخ، حتي أبو المستعار بطنة طمت وبقي كل يومين تلاتة يظهر في عمود من أعمدة الدراب بتاعته، مرة بالصورة بتاعة عمو العجوز المشيب أبوعلصة، ومرة بي صورة أبيض وأسود وسميري الفي ضميري !!
    هههههههههههه حرام والله بعد الجرس دي كلها ماتدوهم الوصافة ياناس أهلي شندي، راعوا لمشاعرهم ومشاعر العديل والزين …..هههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: إلي مزبلة التاريخ…….تاريخ شنو؟ إلي مزبلة سوكافا الجعرانية …..!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك