صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد الدولي يقيم كورس للمحاضرين بالأكاديمية

117

الإتحاد الدولي يقيم كورس للمحاضرين بالأكاديمية

يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” كورس للمحاضرين والمقيمين ومحاضري اللياقة البدنية وذلك بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) وذلك في الفترة من السادس من أغسطس 2022م وحتى العاشر منه. ويحاضر في هذا الكورس المحاضر الدولي الجنوب أفريقي كارلوس والملاوي مارك وعدد الدارسين في هذه الكورس (35 ).دارس من مختلف الإتحادات المحلية في البلاد.
من جهته أكد الكابتن وليد محمد أحمد عضو لجنة الحكام إكتمال كافة الترتيبات لإنطلاقة الكورس في المواعيد المقررة وقال بأن الكورس مهم ويأتي إمتدادا للكورسات السابقة التي أقامتها اللجنة.
من جهتهما أكد عضوي مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة المهندس جمال الغالي رئيس لجنة الحكام والأستاذ محمود المبشر نائب رئيس اللجنة إكتمال كافة التحضيرات الخاصة بقيام الكورس وقالا بأن الكورس من الكورسات المهمة بالنسبة لمحاضري ومقيمي الحكام ويتناول موضوعات مهمة جدا وناشدا الدارسين بالحضور في الزمان والمكان المحددين والإستفادة القصوي من برامجه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد