صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يشيد بجهاز الأمن الوطني والمخابرات لتكفله بتأهيل إستاد المناقل

11

دار الاتحاد السوداني

 

أعلن جهاز الأمن الوطني والمخابرات تكفله بمشروع تأهيل إستاد الكرة بالمناقل بعد الإجتماع الناجح الذي عقده معتمد المحلية العقيد أنس عمر بسعادة الفريق أول ركن مهندس محمد عطا الولي عباس المدير العام للجهاز والذي أبدي إلتزامه التام بتأهيل الإنارة والمدرجات والملعب في إطار برامج المسئولية الإجتماعية والدور الكبير للجهاز تجاه منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الرياضية.

من جته أشاد معتمد المناقل العقيد أنس عمر بجهاز الأمن الوطني والمخابرات الذي إلتقط قفاز المباردة وتكفل بتأهيل إستاد المناقل إمتداداً للعمل الكبير الذي قام به الجهاز في البنيات الرياضية في السودان وعلي رأسها ملعب دار الرياضة أم درمان وإستاد الكاملين وملعب نادي الأسرة مؤكداً بأن ما قام به الجهاز يأتي في مصلحة تطور الرياضة بالمحلية وقال نتطلع لشراكة ذكية بيننا والجهاز وسنتعاون معهم في محلية المناقل في مشروع تأهيل الإستاد وغيرها من البرامج للتأكيد علي الدور الوطني الكبير للجهاز.

إلي ذلك إمتدح الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم خطوة جهاز الأمن الوطني والمخابرات ومديره العام الفريق أول ركن مهندس محمد عطا بتأهيل إستاد المناقل وقال بأن ذلك ليس بمستغرب علي الجهاز الذي قدم العديد من المبادرات الكبيرة للوسط الرياضي وأسرة كرة القدم وقال بأنهم في الإتحاد سعداء بنجاح إتحاد الكرة بالمناقل في الحصول علي موافقة جهاز الأمن الوطني والمخابرات في تأهيل الإستاد ونأمل أن ينعكس ذلك إيجاباً في مصلحة الكرة بالمحلية.

من جهته عبر الدكتور بكري أحمد علي نائب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالمناقل عن سعادته بالشراكة مع جهاز الأمن الوطني والمخابرات والتي تكللت بموافقة الجهاز علي تأهيل إستاد المناقل وحيا الجهود الكبيرة للمدير العام للجهاز ومعتمد المناقل العقيد أنس عمر وقال بأنهم في الإتحاد جاهزون لتنفيذ هذا المشروع الكبير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد