صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يضع برنامجاً ضاغطاً للممتاز وكأس السودان للموسم المقبل

42

شعار الاتحاد السوداني

تماشياً مع برنامج الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والذي طرأ عليه تغيراً كبيراً وشاملاً في تواريخ مبارياته لبطولتى دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم الجديد 2014م وكذلك تواريخ مباريات المنتخبات الوطنية قرر الإتحاد السودانى وضع برنامجاً ضاغطاً لمنافساته الدوري الممتاز وكأس السودان للموسم المقبل حيث ستنظر اللجنة المنظمة للمسابقات في إجتماعها يوم الثلاثاء المقبل في وضع برنامج للمسابقات بحيث يكون ضاغطاً بعد التعديلات الكبيرة التى أجراها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية بسبب كأس العالم 2014م بالبرازيل حيث تغير موعد مباريات الذهاب والإياب التى كانت تلعب خلال أسبوعين وستعلب المباراتين خلال خمسة أيام أو أسبوع واحد كحد أقصي.
من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن تعديل موعد مباريات الذهاب والإياب لبطولات الإتحاد الإفريقي يجعلنا نقوم بتعديل مواعيد المباريات بالنسبة للمسابقات المحلية (الدوري الممتاز وكأس السودان) وستكون مواعيد المباريات حسب مواعيد الإتحاد الإفريقي حتى تتمكن المنتخبات والأندية من التعود على اللعب الضاغط حيث ستخوض مبارياتها الخارجية في غضون خمسة أو ستة أيام وبالتالى لابد من التعود على اللعب الضاغط وستقوم اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد العام بوضع برنامج مسابقاتها على هذه المواعيد فلا يعقل أن تلعب مبارياتك التنافسية الخارجية في ظرف أسبوع وتلعب مبارياتك المحلية في اسبوعين أو عشرة أيام خاصة وأن البطولات المحلية هى التى تعد المنتخبات والأندية لهذه المشاركات.
ودعا عطا المنان الأندية السودانية الأربعة المشاركة في بطولات الإتحاد الإفريقي للموسم المقبل أن تأخذ تعديل مواعيد المباريات في حسبانها وتبدأ إعدادها بكل مراحله على ذلك مشيراً إلي أن البرنامج الضاغط يحتاج للتعود والتأقلم عليه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد