صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يكون لجنة عليا لمباريات الرباعي الإفريقي في مسابقتى الأبطال والكونفدرالية

1٬155

معتصم جعفر

أعلن الإتحاد السودانى لكرة القدم تشكيل لجنة عليا لمباريات الأندية السودانية المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية وكأس الكونفدرالية 2013م برئاسة رئيس اللجنة المنظمة ونائبه رئيساً مناوباً ومقر اللجنة المنظمة والأمين العام للإتحاد عضواً ومقرراً إضافة للضباط الثلاثة (الرئيس والسكرتير وأمين المال) لإتحادي الخرطوم وشندي والأمناء العاميين لأندية الهلال والمريخ والأهلي شندي والخرطوم الوطني وعضوية آخرين على رأسهم مشرف المباريات والأمناء العاميين لأندية الهلال والمريخ والأهلى شندى والخرطوم الوطنى ويجوز للجنة بموجب القرار تشكيل لجنة تنظيمية لكل مباراة من المباريات التى ستقام في الخرطوم وشندي والإستعانة بمن تراه مناسباً من العاملين بالإتحاد السودني لكرة القدم.
هذا وتقرر أن تعقد هذه اللجنة أول إجتماع لها يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من فبراير المقبل الساعة الثانية ظهراً.
من ناحية أخري قرر الإتحاد السوداني لكرة القدم لجنة للإجراءات المراسمية برئاسة طارق عطا صالح وتاج السر عباس رئيساً مناوباً وعضوية السر محمد علي وصلاح أحمد صالح ويعقوب محمد علي وجمال عثمان أبشر عضواً ومقرراً وتختص هذه اللجنة بالإجراءات المراسمية من إستقبال للضيوف ومرافقتهم وتسهيل مهامهم بالتنسيق مع الأمانة العامة للإتحاد والأندية المعنية.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد