صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام ينظم ورشة حول نظام الانتقالات الدولية للاعبين المحترفين لأندية الدرجة الممتازة

3

دار الاتحاد السوداني.jpg1

نظم الإتحاد السوداني لكرة القدم ظهر أمس بمقره الرئيس بالخرطوم (2) ورشة حول نظام الانتقالات الإلكتروني الذي يعمل به الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في انتقالات اللاعبين المحترفين لأندية الدرجة الممتازة شارك فيه جميع أندية الدرجة الممتازة وشرفه بالحضور الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد الذي تحدث في مفتتح الورشة مؤكداً حرص الإتحاد السوداني لكرة القدم علي تأهيل جميع العاملين في أندية الممتاز علي نظام الإتحاد الدولي لتطابق الانتقالات TMSوقال بأنهم يعملون علي التعاون مع أندية الممتاز لتفادي السلبيات السابقة والتأسيس لعمل يواكب تطبيق دوري المحترفين وتراخيص الأندية وموجهات الإتحادين الدولي والإفريقي وأكد بأن مثل هذه الورش ستتواصل لتحقيق الأهداف المنتظرة وطالب الدارسين بالاستفادة القصوى منها.
الأستاذ عصام شعبان حسنين محمد مسئول الضبط والانتقالات الدولية بالإتحاد السوداني لكرة القدم حاضر الدارسين في الورشة عن نظام الانتقالات الدولية الذي يعمل به الفيفا بالنسبة للاعبين المحترفين وطنيين كانوا أو أجانب وكيفية طلب شهادات النقل الدولية خلال فترتي التسجيلات ومناقشة الصعوبات التي واجهت الأندية في إكمال بعض إجراءاتها عبر هذا النظام في فترة التسجيلات الرئيسية السابقة وقدم شرحاً عملياً للدارسين.
هذا وتختتم الورشة اليوم بالعديد من القضايا المتعلقة بهذا النظام بجانب مناقشة توصيات الدارسين وسيشرف الختام قادة الإتحاد السوداني لكرة القدم.  
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد