صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد يجتمع بأندية الممتاز الأربعاء لحسم ملفي الرعاية والبث التلفزيوني

4
دورى-سودانى
تقرر أن يتواصل إجتماع الإتحاد السوداني لكرة القدم مع أندية الدرجة الممتازة يوم الأربعاء المقبل الموافق للرابع والعشرين من ديسمبر الجاري الساعة الثانية ظهراً بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) بمشاركة قادة الإتحاد ورؤساء وسكرتيري الأندية لمناقشة ترتيبات الموسم الرياضي الجديد 2015م وإنطلاقة بطولة الدوري الممتاز والنقاش حول الرعاية والبث التلفزيوني والإعلان الرسمي عن الراعي والناقل الحصري للبطولة.

من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي بأن الإجتماع سيتواصل يوم الأربعاء للوقوف علي الترتيبات الخاصة بإنطلاقة بطولة الدوري الممتاز وحسم ملفي الرعاية والبث التلفزيونى وإدارة حوار موضوعى مع الأندية بخصوصهما ومستقبل العلاقة بين الإتحاد وأندية الدوري الممتاز لتطويره ومعالجة سلبياته ودعا رؤساء وسكرتيري الأندية للحرص على المشاركة في الإجتماع وتقديم رؤاها للإتحاد.
يذكر أن الإتحاد إجتمع ظهر أمس ببعض أندية الممتاز وتم الإتفاق علي مواصلة النقاش والحوار يوم الأربعاء للوصول لإتفاق نهائي حول كافة الموضوعات.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد