صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإسباني غاريدو مدربا للأهلي المصري

2

Villareal CF's coach Juan Carlos Garrido

تعاقد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مع الإسباني خوان غاريدو مدرب مدرب فياريال وريال بيتيس السابق، خلفا للمدرب المؤقت فتحي مبروك.

ففي مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام والجماهير في مقر النادي في الجزيرة الثلاثاء، أكد غاريدو، أنه أتى إلى مصر لاستكمال مسيرة نجاح الأهلي.

بدوره، قال المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي، علاء عبد الصادق، إن بطل الدوري تعاقد مع غاريدو (45 عاما) لمدة موسمين، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وأضاف “التعاقد مع غاريدو استغرق وقتا طويلا، ليس لتردد المدير الفني بشأن قيادة الأهلي أو بسبب أمور مادية، بل لتردد غاريدو بشأن الاستقرار مع أسرته في مصر”.

وعلى غاريدو تجهيز الفريق جيدا للفوز والوصول الى الدور نصف النهائي من منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، إذ سيواجه الخميس في دور الثمانية الرجاء السكندري.

وخلف غاريدو بذلك مبروك الذي كان قد المسؤولية مؤقتا مطلع مايو الماضي خلفا للمدرب السابق محمد يوسف، وقاد الأهلي للفوز بالدوري الاثنين للمرة 37 في تاريخه.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد