صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإسكندرية تستضيف جميع مباريات البطولة العربية للأندية

16

أعلن عامر حسين ، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عن نقل مباريات البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو المقبل، وحتى الخامس من أغسطس القادم بالكامل إلى محافظة الإسكندرية وسحبت قرعة البطولة العربية مطلع الشهر الجاري، حيث يشارك بها 12 فريقا تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات كالتالي : المجموعة الأولى: الأهلي المصري – الفيصلي الأردني – نصر حسين داي الجزائري – الوحدة الإماراتي.

المجموعة الثانية: الزمالك المصري – الفتح الرباطي المغربي – النصر السعودي – العهد اللبناني.

المجموعة الثالثة: المريخ – الهلال السعودي – النفط العراقي – الترجي الرياضي التونسي وقال عامر حسين في تصريحات صحفية اليوم الاثنين:  اتحاد الكرة المصري يُفضل إقامة مباريات المجموعات الثلاث للفرق المشاركة في البطولة بالإسكندرية، خاصة وأن اللقاءات ستشهد حضور الجماهير وتابع رئيس المسابقات :  إقامة المباريات بالإسكندرية سيسهل تأمين البطولة، من حيث دخول الجماهير وخروجها واستقبال البعثات المختلفة، وكان من المفترض أن تقام مباريات البطولة بمدينتي القاهرة والأسكندرية لكن الاتحاد المصري اعتمد رسمياً الأسكندرية لاستضافة جميع مباريات البطولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نطالب غارزيتو بالانتصار علي فيروفيارو حتي يضم لنفسه و فريقه الاستمرار لأن البطولة العربية سوف تضمن له معسكر مجاني مميز يعمل على انسجام عناصر الفريق و تكون مثل بطولة سيكافا 2014 التي أتت بمريخ 2015 فعلي غارزيتو التركيز على مباراة السبت و أعطاها درجة عالية من الاهتمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد